مدرسة البكالوريا الأمريكية تحتفي بتخريج دفعة 2019

تم النشر في 10 يونيو 2019

المشاهدات: 4755


سلمى المناسترلي - أحمد الحافظ -



كرّم رئيس مجلس الأمة المهندس مرزوق الغانم الدفعة الحادية عشرة من طلبة مدرسة البكالوريا الأمريكية للعام الدراسي 2018 - 2019 في حفل أقيم بقاعة الراية، وبرعاية شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، والكلية الأميركية الدولية. بحضور رئيسة مجلس الأمناء د. فايزة الخرافي، ومدير عام المدرسة أريج الغانم، والهيئة التدريسية والإدارية والخريجون والخريجات وأولياء أمورهم.

استهل الحفل بعزف السلام الوطني وتلاوة من آيات الذكر الحكيم، تبعتها كلمة أريج الغانم التي رحبت فيها بالحضور، وأعربت عن سعادتها بتخرج كوكبة جديدة من طلبة البكالوريا الأمريكية قائلة: هذه اللحظات تجعلنا نتحمل المشقة والتعب والجهد الكبير في المجال التربوي حتى يكون لدينا أفضل المخرجات، وليكون طلبتنا على استعداد لمواجهة التحديات ويكون لهم مستقبل واضح. وأضافت: كل طالب وطالبة تخرجوا وجدوا طريقهم واختاروا برنامجهم وتخصصهم ووجدوا قبولا فيه، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح، مؤكدة استمرار المدرسة في العطاء والدعم لطلابها.



فرص أكبر

وأكدت الغانم حرص المدرسة على استقطاب كل ما هو جديد في المجال التعليمي والبرامج الدارجة في المؤسسات الأكاديمية العالمية، موضحة أن مدرسة البكالوريا الامريكية تنفرد بتقديم برنامج «ستيم» على مستوى الشرق الأوسط، وهو برنامج تعليمي يخدم مواد العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات، وبرنامج «الكودينج» ومجال اللوح الالكتروني والدائرة الكهربائية لمواكبة التطور التكنولوجي.

واعلنت الغانم عن تعاون إدارة المدرسة مع جامعات امريكية عريقة مثل جامعتي هارفارد وييل لقبول طلاب وطالبات البكالوريا الأمريكية، ببرامجهم التعليمية الصيفية من دون شروط مما يهيئ للطلاب فرصا أكبر للالتحاق بجامعات كبيرة.



كلمة الخريجين

كما ألقى كلمة الخريجين كل من: جوري العبدالسلام، الأولى على الدفعة، وثنائي الدفعة عبدالرحمن الغنيمان وفائزة الغانم، والتي عبروا فيها عن فرحتهم بالتخرج وانتقالهم من المرحلة الثانوية إلى الجامعة لدراسة التخصص الذي يرغبونه. وأثنوا على جهود إدارة المدرسة ومعلميها في تذليل العقبات، وتفانيهم في تدريسنا وتقديم النصح والإرشاد لنا، كما قدموا الشكر لذويهم على مساندتهم لهم خلال الاثني عشر عاما من توفير جميع احتياجاتهم والسهر على راحتهم ورعايتهم واحتوائهم بالحب.

وعبروا عن فخرهم بانتمائهم لمدرسة البكالوريا الأمريكية، لافتين الى قضائهم اجمل وامتع الاوقات الدراسية والعملية والترفيهية أيضا، وآملين بالعودة بأفضل الشهادات من أعرق الجامعات العالمية للمشاركة في رفع اسم الكويت عاليا.

تخلل الحفل عرض فيديو تسجيلي تهنئة لمدرسة البكالوريا بمناسبة على مرور 13 عاما على تأسيس المدرسة وتخريج الدفعة الحادية عشرة من طلبتها، وفي الختام قدّم مرزوق الغانم ود. فايزة الخرافي شهادات التخرج للطلاب والطالبات.



 



مدرسة البكالوريا الأمريكية تحتفي بتخريج دفعة 2019