انطلاق معرض الغذاء الرمضاني في معرض الكويت الدولي

تم النشر في 24 أبريل 2019

المشاهدات: 4899


مشعل السلامة - القبس الالكتروني



انطلق في معرض الكويت الدولي بمنطقة مشرف، معرض الغذاء الرمضاني في القاعة رقم 4 بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة، حيث سيمتد المعرض إلى 5 مايو، برقابة من هيئة الغذاء والتغذية.

وقال مدير المعرض عماد الهارون ان عدد الشركات المشاركة في المعرض 250 شركة كل شركة في بوث واحد، والشركات من داخل الكويت وخارجها، وهناك 450 جناحا، وهذا المعرض في السنة الـ35 له ومستمر، وهو فرصة للشركات المشاركة في التنافس وتقديم الجديد.

اما مدير إدارة محافظة حولي في الهيئة العامة للغذاء والتغذية علي الكندري فأكد أن الهيئة تشرف على هذا المعرض كونه يختص بالغذاء وقمنا بجولة تفتيشية ومراقبة سير المعرض، وادارة ارض المعارض نسقت مسبقاً مع الهيئة، موكداً ان الهيئة اعطت جميع الشركات المشاركة في المعرض ترخيصا صحيا مؤقتا للحفاظ على سلامة المستهلكين.

بدوره قال مدير دائرة المبيعات في شركة مطاحن الدقيق نبيل الجحيل ان الشركة شاركت في هذا المعرض بمشاركة فاعلة والسنه الحالية هذا المعرض مميز، وفعلنا دور الخدمة الاجتماعية بتخصيص جزء من المعرض لأصحاب المشاريع الصغيرة في مجال الاغذية مجاناً.

من جهتها قالت منسقة الموارد المالية في بنك الطعام الكويتي نوال بن حسين اننا وجدنا في هذا المعرض من باب المسؤولية الاجتماعية ومبدأنا توزيع السلات الغذائية والتموين للاسر المتعففة داخل الكويت.

انطلاق معرض الغذاء الرمضاني في معرض الكويت الدولي