«سيلفي» المعجبين يلاحق شبيه محمد صلاح في الكويت

تم النشر في 8 أبريل 2019

المشاهدات: 13153


هاني سيف الدين – القبس الإلكتروني



هو ليس محمد صلاح بل وافد مصري بسيط يعمل في مسلخ جليب الشيوخ، أصبح شخصية مشهورة يتابعها

الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي، والسبب التشابه الكبير بينه وبين نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح.

«القبس الإلكتروني» التقت الوافد المصري محمد إبراهيم الذي أكد عشقه لـ «أبو مكة» قائلاً :«حقق محمد صلاح مالم يحققه أي لاعب عربي في عالم «الساحرة المستديرة».

وأكد بأن فخور للغاية كونه يُشبه «مو صلاح»، مشيراً إلى أنه تعرض للعديد من المواقف المضحكة بسببه هذا الشبه.

الوافد المصري محمد إبراهيم مواليد 1991 من قرية الجزيرة الوسطى التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج، جاء إلى الكويت منذ خمس سنوات، ويعمل في مسلخ جليب الشيوخ كان لديه طموح في ممارسة لعبة كرة القدم لكن ظروفه الاجتماعية حالت دون ذلك.

وقال محمد إبراهيم في تصريح لـ «القبس الإلكتروني»:« جئت إلى الكويت منذ 5 سنوات وأعمل في مسلخ جليب الشيوخ وإكتشف ابن عمي الشبه بيني وبين النجم العالمي محمد صلاح وذلك خلال الفترة التي كان يلعب فيها صلاح مع فريق بازل السويسري».

وبين بأن الكثير من الناس لاحظوا وجود شبه بيني وبين محمد صلاح وتعرض للعديد من المواقف الغريبة خلال الفترة الماضية، وقام أكثر من شخص بتصويري خلال عيد الأضحى وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتمنى محمد إبراهيم أن يتمكن النجم المصري محمد صلاح من إنهاء مشواره الرياضي في النادي الأهلي المصري، مطالباً الجماهير بعدم توجيه الهجوم على نجم ليفربول لأن هذا الأمر سيؤثراً سلباً على «موصلاح».

«سيلفي» المعجبين يلاحق شبيه محمد صلاح في الكويت