«طاح الحطب»: حكمة الكبار .. أطفأت النار

تم النشر في 5 مارس 2019

المشاهدات: 8543


عمر بركات - تقرير الفيديو هاني سيف الدين -

«طاح الحطب وعادت المياه إلى مجاريها».. العنوان الأبرز للقاء رئيس نادي الكويت خالد الغانم مع ضيفه رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور.

وبحكمة الكبار، نجح الاثنان في قطع الطريق على كل من حاول ويحاول صب الزيت على النار. وجاءت المبادرة العرباوية بزيارة العميد خطوة رائعة للم الشمل وإغلاق مجاري المستنقعات أمام المصطادين في الماء العكر، لتؤكد أنه مهما كان الخلاف يبقى الجميع أبناء وطن واحد؛ همهم الأول وشغلهم الشاغل مصلحة الرياضة الكويتية. وقد لاقت زيارة عاشور استحسان الجميع، وقال رئيس نادي الكويت خالد الغانم، انهم سعداء بهذه الزيارة الاخوية التي من شأنها تقوية أواصر المحبة والأخوة بين إدارتي الناديين لما فيه مصلحة الرياضة الكويتية، إلى جانب التباحث والتشاور بين الطرفين في شتى المجالات الرياضية، منها خريطة الطريق التي تم الاتفاق عليها مع اللجنة السداسية، وانتخابات الاتحادات المقبلة.

وحول استقالة معن الرشيد، أوضح أن استقالته من عضوية اتحاد الكرة جاءت بالتشاور مع إدارة النادي، مؤكداً أن نادي الكويت لن يرشح أي عضو لمجلس إدارة اتحاد الكرة للأشهر الستة المقبلة، في رسالة واضحة للاتحاد عن عدم رضا النادي عن إدارته للعبة.

بدوره، شكر رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور إدارة العميد على حسن الاستقبال، متمنيا استمرار مثل هذه المشاورات لما فيه مصلحة الرياضة.

وقال: تباحثنا حول انتخابات الاتحادات، واننا مستمرون في زيارة الأندية حول هذا الأمر، مشيرا إلى السنوات العجاف التي مر بها العربي من دون تحقيق البطولات، متمنيا أن يعود إلى سابق عهده.

وحول عملية التسجيل في النادي، لفت عاشور إلى أنها مستمرة من دون عوائق، وأن أي شخص يرغب في التسجيل أو تسديد اشتراكه بإمكانه الحضور للنادي والقيام بذلك من دون أي عائق، واعداً الجماهير العرباوية بعودة الزعيم من جديد.



عقلة: بيت عاشور هو النادي العربي



اكد عادل عقلة على ان لعبدالعزيز عاشور واسرته مكانة خاصة لدى نادي الكويت، مشيراً الى تاريخ الاسرة الكبير في النادي العربي، قائلاً: بيت عاشور هو النادي العربي.

وتمنى عقلة عودة الاخضر الى سابق عهده، مؤكداً على ان العربي احتفظ بزعامة الكرة الكويتية لعقود من الزمن وعلى الرغم من عدم حصوله على الدوري لـ17 موسما فإن الزعامة انتزعت منه قبل موسمين فقط.







المشجع جواد يدعو إلى تكاتف الجميع



دعا جواد، المشجع العرباوي المخضرم، جميع الأندية الى التكاتف والعمل على قلب رجل واحد لما فيه خير الرياضة الكويتية، مؤكداً ان الكويت تستحق من الجميع الكثير. وتمنى التوفيق لمسؤولي العربي والكويت في المستقبل في ظل ما يجمع الناديين الكبيرين من أواصر العلاقات والاخوة التي لا يعكر صفوها اي احداث طارئة.

«طاح الحطب»: حكمة الكبار .. أطفأت النار