بالفيديو - «بعد النهاية» ثورة في عالم المسلسلات الرمضانية.. على الإنترنت

تم النشر في 2 يونيو 2016

المشاهدات: 6573






ياسر العيلة - «القبس الإلكتروني» |



أقيم مساء أمس الأربعاء، في مقر شركة «سينيماجك»، عرض خاص لأحدث إنتاجات الشركة، مسلسل «بعد النهاية»، وأعقب العرض مؤتمرا صحافيا تحدث خلاله الرئيس التنفيذي لشركة Telly، اريك مورهان، ومخرج العمل عباس اليوسفي، والإعلاميان فهد الإبراهيم، وسلمان النجادة، بحضور الشيخ ناصر المبارك الصباح، رئيس مجلس إدارة سينيماجك، وعدد من نجوم المسلسل منهم ليلى عبدالله، وأحمد السداني، ودانة المساعيد، وعدد من الإعلاميين، بالإضافة إلى نجم فرقة ميامي خالد الرندي.

في البداية تحدث اريك مورهان، قائلا إن «بعد النهاية» هو عمل «يجمع بين الإثارة والأكشن والخيال العلمي، ويعد أول مسلسل رمضاني يعرض في الانترنت فقط من خلال تطبيق Telly، كما يعتبر ثورة في عالم المسلسلات الرمضانية».

وأشار مورهان إلى أن «قصة العمل مستوحاة من وحي خيال عدد من المؤلفين، الذين قاموا بكتابة العمل، وهم بدر الجزاف، وفهد الرحماني، ودانة السريع، ومحمد العنزي، وأخرج المسلسل عباس اليوسفي».

وأضاف مورهان أن «العمل يتكون من 12 حلقة، وأن العرض الأول له سيكون الساعة 6 يوم 6/6/2016».

مخرج العمل عباس اليوسفي أوضح أن «العمل يتناول وجود وباء ينتشر في الكويت، وكيفية السيطرة عليه في إطار من التشويق والإثارة»، لافتا إلى أن «تصوير المسلسل استغرق 45 يوما، وفي اليوم الأول للمسلسل سيتم عرض ثلاث حلقات، على أن يتم كل يوم جمعة عرض حلقتين، أما الحلقة الأخيرة فتاريخ عرضها مجهول حتى الآن عمدا».

الجدير بالذكر أن مسلسل «بعد النهاية» من إنتاج سينيماجك، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وحسين المنصور، وليلى عبدالله، وعبد الإمام عبدالله، وغدير السبتي، ولطيفة المجرن، وأحمد السداني، ودانة المساعيد.





بالفيديو - «بعد النهاية» ثورة في عالم المسلسلات الرمضانية.. على الإنترنت