«اكتشف أميركا» يعزّز العلاقات مع الكويت

تم النشر في 26 أكتوبر 2018

المشاهدات: 263


محمد شمس الدين تقرير الفيديو هاني سيف الدين-

قال سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورانس سيلفرمان، خلال كلمة ألقاها قبل بدء سباق المشي ضمن فعالية مهرجان «اكتشف أميركا» السادس بمجمع البوليفارد في السالمية، امس، ان هذه الفعاليات فرصة لتسليط الضوء على متانة العلاقات الأميركية الكويتية وبحث سبل تعزيزها.

وأوضح سيفرمان أن الفعالية انطلاقة لمهرجان «اكتشف أميركا» السنوي، حيث تنظم سفارة بلاده في الأسبوعين المقبلين 25 برنامجاً لإبراز الجوانب الثقافية والمطاعم والأزياء والموسيقى والأفلام والتعليم والسياحة والأعمال والسيارات والرعاية الصحية للولايات المتحدة، مؤكداً أن العديد من المطاعم والمحال التجارية الأميركية في الكويت ستقدم عروضاً خاصة خلال المهرجان.

وشكر المشاركين في السباق والشركات المساهمة والراعية لمهرجان «اكتشف أميركا»، مذكراً الحضور بفعالية الجولة التي ستقام للدراجات الهوائية اليوم (السبت) وستقطع مسافة 10 كيلومترات في حرم جامعة الكويت بالشويخ.

الى ذلك، فازت المتسابقة آمال الرومي في السباق لفئة النساء، بينما توج المتسابق ادواردو فالكرسي بطلا لفئة الرجال، وكرم سيفرمان 3 فائزين عقب إعلان النتائج.

وقالت المتسابقة عائشة المحبوب لـ القبس ان الفوز بالميدالية من الأمور التي تجعلني أسعى للمنافسة وليس الى المشاركة فقط، بينما أعربت زميلتها بدور الربيعان عن سعادتها بالمشاركة واصفة الرياضة بأنها الحياة والصحة. واعتبر المتسابق أحمد البحر السباق تمريناً لمهاراته في الجري لتعزيز مشاركاته المقبلة بالبطولات.

«اكتشف أميركا» يعزّز العلاقات مع الكويت