الكويت تتعادل مع العراق في ودية كرة القدم «2-2»

تم النشر في 10 سبتمبر 2018

المشاهدات: 904


هاني سيف الدين – القبس الإلكتروني - تقرير الفيديو أحمد الحافظ|



تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره العراقي 2-2، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن أيام «فيفا داي».

وانتهى الشوط الأول بهدف دون رد سجله مهدي علي في الدقيقة الخامسة، وفي الشوط الثاني، سجل العراقي علي علاء هدفاً في مرمى فريقه في الدقيقة 47، وتقدم المنتخب العراقي عبر اللاعب علي فائز في الدقيقة 65، ورد عليه النجم الكويتي فهد الهاجري بهدف التعادل في الدقيقة 78.

ونجح المنتخب العراقي في تقديم مستوى مميز في الشوط الأول، وهدد مرمى الكويت أكثر من مرة، وتمكن اللاعب العراقي مهند علي من تسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة على يسار الحارس خالد الرشيدي.

وتمكن المنتخب الضيف، في التألق في الدفاع والهجوم، ولم يتهدد مرماه طوال الشوط، واستطاع اللاعب فهد الهاجري في منع هدف محقق في مرمى فريقه في الدقيقة 30، عندما كان الحارس خالد الرشيدي خارج مرماه.

وفي مطلع الشوط الثاني، سجل العراقي علي علاء هدفاً في مرمى فريقه في الدقيقة 47، ولاحت فرصة للكويت في تحقيق التقدم بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق بعد عرقلة اللاعب عبد الله ماوي، انبرى لها النجم بدر المطوع ولكن نجح الحارس العراقي جلال حاجم في التصدي لها في الدقيقة 52.

وحقق الفريق العراقي التقدم من جديد، عن طريق النجم علي فائز في الدقيقة 65 المحترف في صفوف فريق الخريطيات القطري، وتمكن اللاعب فهد الهاجري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78.

وقام حكم اللقاء بطرد مدرب المنتخب العراقي سيريتشكو كاتانيتش في الدقيقة 89 من المباراة، لاعتراضة على قرارات الحكام.

الكويت تتعادل مع العراق في ودية كرة القدم «2-2»