نادي القادسية بدون مدربين.. بعد قرارات الحظر الصادرة من الطيران المدني

نادي القادسية بدون مدربين.. بعد قرارات الحظر الصادرة من الطيران المدني

تم النشر في 1 أغسطس 2020

المشاهدات: 5724


أصبح نادي القادسية الكويتي من دون مدربين، بعد عدم تمكن كل من مدرب الفريق الكروي الأول، الإسباني بابلو فرانكو، والإسباني جاكوبو مدرب حراس الفريق الكروي الأول، والإسباني أليخاندرو مدرب اللياقة لفريق الكروي الأول، من صعود طائرتهم من إسبانيا والتوجه إلى الكويت، عقب القرارت التي فرضتها هيئة الطيران المدني اليوم السبت، بحظر استقبال المسافرين القادمين من 31 وجهة، وكانت إسبانيا إحدى هذه الوجهات المحظورة.

وذكر المدرب فرانكو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام: «أنه لم يتمكن من صعود الطائرة بعد بقائه ساعتين في المطار، حيث كان مقرراً صعوده على طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية من أجل التوجه إلى الكويت».

وأورد نادي القادسية عبر حسابه في «تويتر» تغريدات ذكر فيها أنه: «لم يتم السماح للاسباني بابلو فرانكو مدرب الفريق الكروي الأول بنادي القادسية بصعود الطائرة من مطار مدريد وهو في طريق عودته الى الكويت لمباشرة مهامه بالرغم من أن إدارة نادي القادسية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعودته حسب متطلبات الهيئة العامة للرياضة».

وأضاف النادي أيضاً أن: «لم يتم السماح للاسباني جاكوبو مدرب حراس الفريق الكروي الأول بنادي القادسية بصعود الطائرة من مطار مدريد وهو في طريق عودته الى الكويت لمباشرة مهامه بالرغم من أن إدارة نادي القادسية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعودته حسب متطلبات الهيئة العامة للرياضة».

وقال في تغريدة أخرى: «لم يتم السماح للاسباني أليخاندرو مدرب اللياقة لفريق الكروي الأول بنادي القادسية بصعود الطائرة من برشلونة وهو في طريق عودته الى الكويت لمباشرة مهامه بالرغم من أن إدارة نادي القادسية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعودته حسب متطلبات الهيئة العامة للرياضة».

وكانت هيئة الطيران المدني قد أعلنت حظر الطيران التجاري إلى 31 وجهة، وذلك بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن الدول عالية الخطورة.

نادي القادسية بدون مدربين.. بعد قرارات الحظر الصادرة من الطيران المدني