المتجر الثاني للعلامة التجارية السويدية في الكويت «الحميضي المحدودة» تفتتح إيكيا 360

تم النشر في 23 فبراير 2020

المشاهدات: 3600



بعد 36 سنة على افتتاح معرض ايكيا الأول في الكويت، أعلنت «ايكيا» عن افتتاح المحطة الثانية لها في الكويت، العلامة التجارية الجديدة: ايكيا 360؛ بهدف جعلها أكثر قرباً من الكثيرين من الناس في الكويت، وتقديم تجربة تسوّق فريدة من نوعها، لا تخلو من المفاجآت السارة والحماسة والإلهام.

 المحطة الثانية لإيكيا في الكويت أعلنت عنها فدوى الحميضي، العضو المنتدب لشركة ايكيا الحميضي، وذلك خلال حفل الافتتاح الذي تم يوم الأحد 23 فبراير، في 360.

وقالت الحميضي: «اليوم، نعلن عن إنجازنا لما نعتبره علامة بارزة في تاريخ ايكيا الحميضي. فبعد 36 سنة على افتتاحنا معرض ايكيا الأول في الكويت، نحن اليوم متحمسون جداً لافتتاح المحطة الثانية، ايكيا 360». وتابعت الحميضي: «هذه ايكيا بشكل جديد وفريد، وهو المعرض الأول من نوعه في عالم ايكيا. ونحن فخورون جداً لافتتاحها هنا في الكويت. عندما نفذنا هذا المشروع وضعنا في الاعتبار تجربة ايكيا الجديدة. لقد استمعنا لملاحظات زبائننا، وأجرينا العديد من الأبحاث الخاصة بالمستهلك وقمنا بزيارات لعدد من المنازل، وذلك بهدف الوصول إلى فهم أعمق لاحتياجات وأحلام الناس في أسواقنا، وكيف بإمكاننا مساعدتهم على مواجهة التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية داخل المنزل. في ايكيا 360، نحن نرحب بمشاركة زوارنا هذه التجربة الجديدة».

وأضافت الحميضي: «نحن نطمح لتخطي سقف توقعاتهم، وفي الوقت نفسه نتطلع لتحقيق احتياجاتهم وأحلامهم من الأثاث المنزلي، وذلك من خلال توفيرنا كل ما يحتاجون إليه من حلول عملية وذكية وذات التصاميم الجميلة، ودائماً بأفضل الأسعار المناسبة، نحن متشوقون للقاء بكم، والترحيب بكم هنا، معنا في إيكيا 360».

غرف النوم والجلوس

في ايكيا 360، ستجد حلولاً جميلة وملهمة لغرفتي الجلوس والنوم، بالإضافة إلى خزانة الأحلام، وأفضل الأفكار لكل احتياجات التخزين الخاصة بك في جميع أنحاء المنزل. ستختبر تشكيلة ايكيا بشكل جديد وملهم بما يتناسب مع الطريقة التي تعيش بها حياتك في المنزل.

وفي المناسبة قال مارينو ماغنتو، المدير التنفيذي لإيكيا الحميضي، تحدث عن ايكيا الجديدة. وقال: «خلال سنواتنا الـ36 في الكويت، تعلّمنا أن غرفة الجلوس وغرفة النوم هما أهم مساحتين في المنزل بحسب رأي الناس في الكويت. وعلى ضوء هذه الملاحظات والاستنتاجات، صممنا ايكيا 360 مع التركيز على غرفة الجلوس وغرفة النوم».

وبالرغم من تركيز ايكيا 360 على غرفة الجلوس وغرفة النوم، إلا أنه باستطاعتك شراء كل ما تحب من سلسلة منتجات ايكيا، وذلك من خلال المساعدة التي سيقدمها موظفو ايكيا بطريقة الألواح الرقمية. أكثر من 7000 منتج متوفر لتختار منها براحتك ما يعجبك. كل شيء تحت سقف واحد.

زميل العمل

وتابع ماغنتو: «في ايكيا 360، ابتكرنا شخصية (زميل العمل متعدد الوظائف). سيسعى زملاؤنا كي تحظى بتجربة تسوّق أكثر سهولة وسلاسة، وذلك من خلال تقديم خيارات مختلفة، وتزويدك بالخدمات التي ترغب بها، وكل ذلك وفقاً للشروط التي تناسبك. يمكنك زيارتنا في أي وقت، أو حجز موعد مسبقاً. أنت تختار الطريقة والوقت كما يحلو لك. نحن نقدم لك خدمة عملاء رائعة وممتازة، لن تلهمك بالحلول والأفكار فحسب، بل وستجعل هذه الأحلام حقيقة».

جهوزية تامة

قال مارينو ماغنتو: «لقد قدمنا أحدث التقنيات المتاحة اليوم لعرض الحلول الوظيفية والفوائد والجودة بطريقة تفاعلية لجعل التسوق أسهل وأكثر متعة. اليوم نجعل حلمنا حقيقة! من أجل حياة يومية أفضل داخل المنزل لكثير من الناس في الكويت، مع تجربة تسوق خاصة بإيكيا. كل شيء جاهز من أجل زبائننا ليستمتعوا بأوقاتهم». 

«الهبة»

لكي تكون زيارة «ايكيا»  مليئة بالتشويق، تم ابتكار  «الهبّة» Habba، حيث يتم عرض كل جديد. ولكن هذا ليس كل شيء. فالمتجر السويدي العريق  يقدم قاعة التصميم في ايكيا ، الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وهي عبارة عن مساحة جميلة ومريحة، حيث سيتم مساعدة العميل  في تحقيق أحلامه . سيعمل فريق العمل  على تصميم الغرفة أو المنزل أو المكتب الذي طالم رغب فيه العميل .



المتجر الثاني للعلامة التجارية السويدية في الكويت «الحميضي المحدودة» تفتتح إيكيا 360