بنك «الخليج» يكشف عن اسم «مليونير الدانة» الجديد

تم النشر في 17 يناير 2020

المشاهدات: 11952



إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من 2019 إلى سحوبات 2020

يحرص بنك الخليج دائماً على تقديم كل جديد لعملائه، وعلى التميز في مستوى الخدمات والمنتجات التي يطرحها. من هذا المنطلق، أعلن البنك عن زيادة قيمة الجائزة السنوية الكبرى لحساب الدانة لتكون 1.5 مليون دينار كويتي، ابتداءً من عام 2020، لتصبح اليوم من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً. وتضاف هذه الميزة إلى مزايا أخرى عدة، يتمتع بها عملاء حساب الدانة، حيث إنهم يحصلون على الجوائز المقدمة لهم نقداً وبالكامل في دفعة واحدة، كما أن حساب الدانة هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، جرت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر2019) إلى سحوبات عام 2020، شرط أن يتأهلوا إلى السحب، وألا تنخفض أرصدتهم في أي وقت من سنة 2020 إلى ما دون 200 دينار كويتي.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب، لئلا يقل عن 200 دينار كويتي، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. يمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول السحب الأسبوعي وربع السنوي والسنوي.

وللمشاركة في السحوبات المقبلة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار كويتي/ على الأقل، إضافة إلى التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبرالموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين. أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج.


إيداع أكثر لفرص أكثر

يتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، وذلك لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay». أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، البالغ عددها 58 فرعاً، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى بنك الخليج إلى حساب الدانة.

مزايا إضافية

• سيحصل عميل الدانة على بطاقة الدانة للإيداع الحصري التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت.

• تتوفّر خدمة العملاء عبر «الواتس أب» للاستفسارات على مدار الساعة على الرقم: 65805805.

• الرسائل النصية المجانية (SMS) التنبيهية لجميع العمليات.

• خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، والتي تمكّن عملاء الدانة من احتساب فرص الربح.

ملاحظات مهمة

• في حال انخفض رصيد الحساب عن 200 دينار في أي وقت من الأوقات، فسيتم خصم دينارين رسما شهريا، حتى يعود رصيد الحساب إلى 200 دينار كحد أدنى.

• في حالة عدم وجود معاملات على حساب الدانة الخاص بك لمدة 48 شهراً، فسيصبح الحساب راكداً. إلا أن ذلك لن يؤثر في فرصك بالفوز، وسيستمر تأهّلكم لدخول جميع السحوبات.

• الرجاء الاطلاع على الشروط والأحكام، من خلال:

.e-gulfbank.com/aldanah


البنك كشف أن «الدانة كبرت»! ستكون 1.5 مليون دينار.. ابتداءً من هذا العام

جاسم عباس مليونيراً جديداً من «الخليج»  

في حفل ضخم في مجمع الأفنيوز، أجرى بنك الخليج أكبر سحوباته السنوية لتحديد المليونير الجديد الفائز بسحب حساب الدانة عن عام 2019، حيث كانت الجائزة من نصيب، جاسم محمد عيسى عباس.

وقد أعلن بنك الخليج عن الفائز الجديد لمليونير الدانة في الحفل الكبير، الذي سبقه أسبوع من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي نظمها البنك تحت عنوان «هنا الدانة» بالقرب من «تشيز كيك فاكتوري» في مجمع الأفنيوز. وتضمّنت هذه الأنشطة حائط «الدانة تجمعنا» الذي التقط عنده زوار جناح بنك الخليج صوراً «سيلفي» ونشروها على وسائل التواصل الاجتماعي، باستخدام هاشتاق «#هنا_الدانة»، لتظهر صورهم كجزء من لوحة فسيفسائية كبيرة، توضح رسالة كانت مخفية طوال الأسبوع، وهي «الدانة كبرت»!


أسبوع حافل

خلال الأسبوع، الذي سبق الاحتفال، تمكن زوار مجمع الأفنيوز من المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك خريطة تحديد المواقع، وألعاب الآركيد، للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية. وأُتيحت فرصة المشاركة للجميع، للاختيار من بين الأنشطة التي تتضمن لعبة تحديد مناطقهم السكنية على خريطة الكويت، وتجربة حظهم في لعبة الغواص، ولعبة حظك نصيبك.

ألعاب تنافسية على المسرح

شهد يوم الخميس إجراء السحب على خشبة المسرح مباشرة، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young، وبتقديم أحمد المطري وأسامة فودة اللذين أدارا الكثير من الأنشطة المثيرة، وقادا المشاركين من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب التنافسية؛ فقد تمكّن المشاركون من تجربة حظهم في لعبة «التجوري» (الخزنة) ضد الفرق الأخرى، حيث وجب عليهم فك الشيفرة للحصول على الرقم السري لفتح «التجوري» في أسرع وقت ممكن. وحصل المشاركون أيضاً على فرصة لجمع المال في لعبة السهام (النقوشي)، حيث تمكّنوا من جمع الجوائز النقدية، وفقاً للمواقع التي تصل إليها السهام، كلما اقترب السهم من نقطة المنتصف زادت قيمة الجائزة! كما حاول المشاركون تجربة مجموعة متنوعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية، والتنافس مع الآخرين على فرصة الحصول على جوائز نقدية. وانتهى حفل يوم الخميس بفقرة موسيقية، استمتع بها الحاضرون بأداء موسيقي مباشر من الفنان عبدالعزيز الضويحي.


«الدانة» صارت 1.5 مليون دينار

ابتداءً من هذا العام ستكون الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي 1.5 مليون دينار كويتي، تقديراً لعملاء بنك الخليج، ولرغبة البنك في تقديم كل ما هو مميز لعملائه. وبهذه الجائزة، تصبح اليوم الجائزة السنوية لحساب الدانة من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً. وتضاف هذه الميزة إلى مزايا عدة أخرى، يتمتع بها عملاء حساب الدانة، أهمها أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج. وبذلك، أصبح لعملاء حساب الدانة فرص عديدة لربح الجوائز النقدية في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية، والسنوية كذلك.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «كانت أمسية جميلة ومثيرة جداً، اكتشفنا خلالها مليونير الدانة الجديد جاسم محمد عيسى عباس، الذي نبارك له على هذه الجائزة القيّمة، إذ حالفه الحظ للفوز بمليون دينار، يقدمها حساب الدانة. واستمتعنا كذلك بالكشف عن المفاجأة التي كنا متشوّقين للإفصاح عنها، وهي أن جائزة الدانة السنوية كبرت لتبلغ مليونا ونصف المليون دينار كويتي، ابتداءً من هذا العام! تقديراً لولاء وثقة عملاء حساب الدانة على مر السنين، قمنا بزيادة قيمة الجائزة الكبرى لحساب الدانة، والتي يتم دفعها نقداً وبالكامل للرابح سنوياً. ندعو الجميع لانتهاز هذه الفرصة والبدء في الادخار في حساب الدانة، حيث إنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك أيضاً تقديراً لولاء عملاء بنك الخليج».


حول حساب الدانة

تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعيّن على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة الى العملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة في عام 2020، يتعيّن على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

كما يوفر حساب الدانة الكثير من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية. علاوة على ذلك، حساب الدانة هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه. وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2018 إلى عام 2019، ويتكرر ذلك في عام 2020 مع الأعوام التالية. تطبّق الشروط والأحكام.



بنك «الخليج» يكشف عن اسم «مليونير الدانة» الجديد