«إنجي» توقع شراكة مع مستشفى طيبة

تم النشر في 15 يناير 2020

المشاهدات: 1998


علي الخالدي -

وقعت «إنجي للخدمات - الكويت»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الطاقة منخفضة الكربون والحلول المبتكرة لإدارة المرافق المتكاملة؛ اتفاقية مع «مستشفى طيبة» وذلك لتطوير وتقديم نموذج جديد لإدارة المرافق المتكاملة للمستشفى في سبيل تقديم خدمة أفضل للمرضى.

وقّع الاتفاقية كلٌ من طارق مشاري البحر، الرئيس التنفيذي والشريك في «شركة الداو الهندسية» - بصفتها شريكا لشركة إنجي للخدمات، ولمى الفضالة، الرئيسة التنفيذية في «مستشفى طيبة»، وتوماس جرينوود، المدير العام لشركة «إنجي للخدمات-الكويت» وبحضور سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة الكويت ماري ماسدوبوي.

وبموجب الاتفاقية، سيتلقى مستشفى طيبة كل خدمات إدارة الطاقة وإدارة المرافق من شركة «إنجي»، وسيشمل ذلك الخدمات الفنية والتنظيفية والأمنية المتكاملة، بما يضمن سلامة المرضى وحصولهم على خدمة متكاملة لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وقال توماس جرينوود: «الشراكة مع «مستشفى طيبة» تؤكد على المكانة المتميزة التي تتمتع بها شركة «إنجي» كمزود عالمي لخدمات المرافق المتكاملة وخدمات الطاقة في قطاع الرعاية الصحية في الكويت. وتوفر «إنجي» حلولاً متكاملة تلبي الاحتياجات المحلية استناداً إلى الخبرات العالمية وأفضل الممارسات، وتساهم في تحسين أداء الأصول والطاقة لعملائنا سواء في قطاع الرعاية الصحية أو المجمعات والعقارات والصناعات».

من جانبها؛ قالت لمى الفضالة: قام «مستشفى طيبة» باختيار شركة «إنجي» عقب عملية اختيار صارمة، وذلك بناءً على زيارات ميدانية محلية وإقليمية أكدت على خبرة الشركة الفائقة في مجال إدارة المستشفيات والمرافق الدولية. ومما سيمكننا بالاستعانة بمصادر الدعم الخارجية لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية، والتركيز على الجودة وسلامة المرضى والخدمات ذات المعايير العالمية. علاوة على ذلك، سيساهم التعاون مع «إنجي» على تقليص استهلاكنا للطاقة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وبدوره، قال فينسنت مونتانيت، كبير مسؤولي تطوير الأعمال لدعم حلول عملاء شركة «إنجي» في منطقة الشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا وتركيا: «يسعدنا أن نعمل مع شريك يتمتع برؤية مستقبلية متميزة مثل «مستشفى طيبة» الذي يعمل في إطار واضح لتحقيق أهدافه ليبرز كمزود متميز لخدمات الرعاية الصحية. مكانة «إنجي» العالمية تتيح الوصول إلى أحدث التقنيات والمهارات والموارد، بالإضافة إلى استثمارات ذات أهمية كبيرة في مجال البحث والتطوير، وذلك يجعل «إنجي» شريكا مثاليا لترسيخ مكانة «مستشفى طيبة» كنموذج يحتذى في دولة الكويت وخارجها».



يشار إلى أن «مستشفى طيبة» كشف الشهر الماضي عن استراتيجيته الجديدة لعام 2020 والتي تركز على تعزيز دور الرعاية الصحية في المجتمع ودعم احتياجاته، والتواصل المباشر مع المرضى. وتستكمل هذه الاستراتيجية مساعي المستشفى لتوفير أرقى معايير الرعاية الطبية في الكويت، وذلك في ضوء شراكته مع مزودي الخدمات الطبية العالمية وخبراء معتمدين من مستشفيات رائدة على مستوى أوروبا والولايات المتحدة وكندا.

وبوصفها رائدة عالمياً في مجال الخدمات وحلول الطاقة منخفضة الكربون، تساعد «إنجي» عملاءها على تحقيق أهدافهم البيئية وتوفير الطاقة، استناداً إلى علاقتها الوطيدة بعملائها، وخبرتها في القطاع، وكفاءتها المعروفة في تمويل وإدارة البنية التحتية. وبفضل نقاط قوتها المعروفة تاريخياً، باتت الشركة قادرة اليوم على تقديم خدمات تتيح لعملائها التحول إلى إنتاج الطاقة منخفضة الكربون.



«إنجي» توقع شراكة مع مستشفى طيبة