«مرزام».. أكبر معرض متخصص بالديكور ينطلق في 29 يناير الجاري

تم النشر في 14 يناير 2020

المشاهدات: 2718



عبدالله سالم -

أعلنت مؤسس معرض مرزام، فرح الحميضي، ان المعرض سينطلق في دورته الثانية على أرض المعارض في مشرف، خلال الفترة من 29 يناير الى 1 فبراير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أول من أمس، بحضور مجموعة من الشركات الراعية، تقدمتهم شركة زين و«بيتك» والجريوي لصناعات الإسفنج والأثاث و«فولو» الكويت.

وأكدت الحميضي أن معرض مرزام، الذي يعتبر أكبر تجمع للتصميم الداخلي في الكويت، سيضم افضل خبراء الديكور والمصممين والموردين والمقاولين في عالم التصميم الداخلي والديكور، ولفتت إلى أن المعرض أصبح أهم منصة لجميع أنشطة قطاع التصميم الداخلي في الكويت، بحيث يسهل على الزائر البحث عن كل احتياجاته، كذلك إيصال الشركات مباشرة بعملائها للتعرف على منتجاتهم وخدماتهم، بالإضافة إلى أهمية خلق فرص تجارية بين المتخصصين بالأنشطة المختلفة لهذا القطاع.

وختمت الحميضي قائلة: «طموحنا في مرزام هو الوصول إلى أعلى المستويات، بعد النجاح الكبير للمعرض في الدورة الأولى، ثم تضاعف عدد المشتركين في الدورة الثانية ليكون الأكبر والأشمل في المنطقة، إذ نتطلع الى نقل هذه التجربة للدول المجاورة في المستقبل القريب».

منزل «زين» الذكي

من جانيه، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة زين الكويت، وليد الخشتي: «نحن فخورون برعاية زين البلاتينية لمعرض مرزام للتصميم الداخلي للعام الثاني على التوالي، حيث يأتي دعمنا في إطار التزامنا بدعم وتشجيع جميع المبادرات والفعاليات التي تسهم في تنمية مجالات الابتكار والإبداع في جميع المجالات، ومنها مجالات التصميم الداخلي والديكور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي شهده المعرض في السنة الماضية».

وأضاف الخشتي: «ستشارك زين في مرزام من خلال جناحها الخاص، الذي أطلقنا عليه اسم «منزل زين الذكي»، والذي قمنا بتصميمه على شكل منزل مصغر لنستعرض من خلاله أحدث الحلول المبتكرة، التي نقدمها ضمن محفظة Zain LIFE للمنزل الذكي، فنحن حريصون على استعراض آخر ما توصل إليه قطاع المنازل الذكية، والذي يشهد تطورا تكنولوجيا كبيرا في الفترة الحالية، وذلك بما يعكس ريادتنا كأحد أكبر مزودي الخدمات الرقمية في الكويت والمنطقة».

خطط لمستقبلك مع «بيتك»

بدوره، يشارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) كشريك مصرفي في المعرض بهدف عرض خدماته ومنتجاته التمويلية للزوار والجمهور، وتعريفهم بالعروض والخصومات التي يقدمها للعملاء، حيث أكدت المديرة التنفيذية للمنتجات المصرفية والاستثمارية في «بيتك»، نهال المسلم، ان البنك سيقدم محاضرة بعنوان «خطط لمستقبلك مع بيتك»، نستعرض من خلالها الخطط الاستثمارية الطويلة الأجل المتنوعة التي يقدمها «بيتك»، مع ابراز أهميتها في تشجيع ثقافة الادخار، وتحقق عوائد استثماريه سنوية، بالإضافة إلى المنتجات الاستثمارية المختلفة التي تشمل حساب الذهب وحسابات التوفير والودائع الاستثمارية وغيرها.

«الجريوي» تطلق هويتها الجديدة

أما الرئيس التنفيذي لـ«الجريوي لصناعات الإسفنج والأثاث»، محمد الجريوي، فقال ان الشركة تشارك كراع بلاتيني في معرض مرزام، الذي يعتبر واحدا من أكبر وأفضل المعارض في الكويت، وتحديدا لكل شخص يرغب في تأثيث منزل جميل وعصري.

وأضاف ان «الجريوي» ستشارك في المعرض لتظهر هويتها التجارية الجديدة للعالم، ولتعرض على الجمهور مظهر «الجريوي الجديد».

«فولفو» شريك إستراتيجي

هذا وستشارك بي إن كي BNK اوتوموتيف، المملوكة لرجل الأعمال بدر الخرافي، كشريك استراتيجي للمعرض، حيث قال محمد الغربللي، مدير العلاقات العامة في الشركة، ان فولفو تهتم بأناقة التصميم وتبحث دائما عن الإبداع وشاركنا في معرض مرزام كونه ملتقى المبدعين.

وسيشهد المعرض محاضرات وندوات نقاشية وتثقيفية للزائرين والمتخصصين في التصميم الداخلي على مدار 4 ايام، ويتضمن العديد من المفاجآت والجوائز.

ويعتبر المعرض المقصد المفضل للمقبلين على الزواج او الراغبين في تجديد منازلهم او تصميم مكاتبهم ومشاريعهم التجارية، وكل المهتمين بتعلم وتطوير المهارات العلمية والعملية في هذا المجال.

«مرزام».. أكبر معرض متخصص بالديكور ينطلق في 29 يناير الجاري