أعضاء «البلدي» يتطلعون إلى مزيد من الإنجازات في عام 2020

أعضاء «البلدي» يتطلعون إلى مزيد من الإنجازات في عام 2020

تم النشر في 30 ديسمبر 2019

المشاهدات: 522



مشعل السلامة -

مع قرب حلول عام 2020 يتطلع أعضاء المجلس البلدي إلى مزيد من الإنجازات تضاف إلى إنجازاتهم السابقة، كتنفيذ مشاريع وخطط تنموية للوطن والمواطنين خصوصاً تلك المرتبطة بالمشاريع الإسكانية والخدمية.

وقال رئيس لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي د. حسن كمال إنه يتمنى خلال العام الجديد أن يرى المشاريع الموجودة الآن على الورق تحول إلى تنفيذ منه إلى واقع، لافتاً إلى أن هناك مشاريع كثيرة يوجد بها تأخير مثل المشاريع الإسكانية والطرق واخرى خدمية.

وبين أنه لابد من وجود برنامج عمل زمني لإنجاز المطلوب في هذه المشاريع، مطالباً جهاز البلدية زيادة الكفاءة والانتهاء من الفوضى الموجودة في بعض المناطق التي تحتاج لخدمات.

أما رئيس لجنة العرائض والشكاوى في المجلس البلدي مشعل الحمضان تمنى أن يرى عجلة التنمية تعمل في المشاريع وعلى أرض الواقع، موضحاً أن هناك العديد من القوانين أقرها مجلسي الأمة والبلدي تعاني من عطل جوهري  أو نقص في الميزانية.

من جهتها قالت رئيس لجنة شؤون البيئة في المجلس البلدي م. مها البغلي أن المجلس البلدي فعال وأنجز العديد من اللوائح منها المعارض وخيام المناسبات والتشوينات، لافتة إلى أن العمل حالياً منصب على إقرار المزيد من اللوائح ومنها النظافة والنفايات، متمنية خلال العام الجديد إقرار المزيد من المشاريع التنموية واللوائح.

أعضاء «البلدي» يتطلعون إلى مزيد من الإنجازات في عام 2020