أولى رحلات «الجزيرة» في العين

تم النشر في 14 ديسمبر 2019

المشاهدات: 1980



قالت شركة طيران الجزيرة ان رحلتها رقم J9 139 وصلت إلى مطار العين الدولي ANN، أول من أمس، وذلك في أولى الرحلات المباشرة التي يجري تسييرها بين العين والكويت، وذلك بدعم من مطارات أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حيث حضر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت، صقر الريسي، إقلاع الرحلة من مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي، إذ كان في استقباله رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي.

وأوضحت الجزيرة أنه عند وصول الطائرة إلى أرض مطار العين الدولي، كان في استقبالها الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ صباح ناصر الصباح القائم بأعمال سفارة دولة الكويت بالإنابة في أبوظبي، وأحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة مطارات أبوظبي، وراشد الشامسي المدير العام لمطار العين الدولي، وعلي الشيبه المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

وقال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي، ان إطلاق هذا الخط الجديد إلى العين يُعد إنجازاً جديداً في مسيرة طيران الجزيرة، التي تشهد توسعاً مستمراً، والتي تواصل تقديم خدمة موثوقة لعملائها في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا. نحن سعداء جداً أن نوفر للمسافرين من الكويت، وعبر شبكة الوجهات التي نخدمها، رحلات منتظمة إلى منطقة العين المميزة، وأن نمكّنهم من استكشاف معالمها الفريدة.

ومن جانبه، قال مارتين دجروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: «يسرّنا اختيار طيران الجزيرة تسيير خط رحلات جديد من مطار الكويت الدولي إلى مطار العين الدولي في إطار خططها التوسعية السريعة النمو عبر المنطقة، حيث سيتيح المسار الجديد المزيد من الخيارات أمام الراغبين بالسفر بين مدينتي الكويت والعين، التي تعدّ مركزاً سياحياً سريع التطور».

وأضاف: «تعتبر منطقة الخليج العربي واحدة من أهم أسواقنا وأكثرها أهمية، وسيسهم خط الرحلات الجديد لطيران الجزيرة في توسيع نطاق رحلات مطار العين الدولي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط على حد سواء، مما ينعكس إيجاباً على عملائنا، ونتطلّع إلى مواصلة جهودنا لترسيخ مكانة مطار العين الدولي كبوابة رئيسية لإمارة أبوظبي تمهّد الطريق لعمليّة نمو اقتصادي مستدام في الإمارة».

وذكر البيان ان الخط الجديد يتيح إمكانية لربط العين بـ33 وجهة أخرى تخدمها طيران الجزيرة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

أولى رحلات «الجزيرة» في العين