«الأصفر».. «سوبر»

تم النشر في 12 ديسمبر 2019

المشاهدات: 6966



عمر بركات - تقرير الفيديو أحمد الحافظ

غابت كرة القدم الحقيقية، وحضر «العكّ» الكروي في مباراة، لا يمكن أن يُطلق عليها «سوبر»، جمعت القطبين؛ القادسية والكويت، وتوّج «الأصفر» بطلاً لها؛ بفوزه على «الأبيض» بهدف للا شيء، جاء في الدقيقة الـ72 من زمن اللقاء، عن طريق محترفه جيمس؛ ليحصد بذلك الفائز اللقب السادس له بتاريخ البطولة، في حين يكتفي «الابيض» بأربعة ألقاب توّج بها في سنوات سابقة.

البطولة التي أُقيمت برعاية المدير العام للهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح، وبحضور رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري لنادي الكويت مرزوق الغانم ورئيس اتحاد الكرة الشيخ احمد اليوسف ومسؤولي الناديين لم ترتقِ الى المستوى المطلوب فنياً، وبدنياً، وايضاً تحكيمياً، فغابت عنها الاثارة والقوة والندية المطلوبة وغير المبررة، على الرغم من كون الفريقين يضمّان القوام الرئيسي لمنتخبنا الوطني، فإن هؤلاء اللاعبين الدوليين لم يظهروا بشكل يمحو الصورة التي أظهروها مؤخراً في كأس الخليج الرابعة والعشرين، لتؤكد ان كرتنا ما زال أمامها الكثير للالتحاق بركب الكرة «الخليجية والآسيوية».

مجرَّد سؤال..!

أمر غريب أن يُعلَن عن حاجة رضا هاني، لاعب «الأصفر» للعلاج من إصابة ألمّت به في لقاء البحرين بـ«خليجي 24» لقرابة 3 أسابيع، ويشارك أمس في مباراة السوبر، في حين غاب زميله سلطان العنزي عن تشكيلة «الأزرق» في المباراة نفسها، من دون مبرر، وشارك أيضاً أمس.. «شصاير»؟!

تغريدة

مباراة السوبر، ذكرتنا بـ«الفسفس» (اللب السوبر).. معقولة فيه محمصة بلندن تبيع هذا السوبر؟!


«الأصفر».. «سوبر»