بالفيديو - انطلاق «ماراثون بنك الخليج 642».. بمشاركة 9500 متسابق

تم النشر في 16 نوفمبر 2019

المشاهدات: 576



مشعل السلامة - 

انطلق ماراثون بنك الخليج 642 صباح اليوم السبت، في سوق شرق بعدد تسعة الالف وخمسائة مشارك ومشاركة، حيث بلغ عدد الجنسيات المشاركة أكثر من 100 جنسية بـ 4 فئات منها العائلات والمحترفين والأولمبيون .

وقال مساعد مدير عام الإتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الامير، إن الماراثون مميز جداً تأثيراً وحضوراً حيث بلغ عدد المشاركين 9500 مشارك ومشاركة، وهذا دليل على ثقة المشاركون في المارثون ببنك الخليج وفعالياته.

وبين الأمير أن المشاركون يمثلون أكثر من 100 جنسيات مختلفة، و2200 مشارك ومشاركة حضروا من خارج الكويت للمشاركة، ومنهم المحترفين، مؤكداً أن كل الحرص ينصب سنوياً على تطوير هذا الماراثون.

وأشار الأمير، أن جزء من ريع المارثون سيذهب لجمعية الهلال الأحمر الكويتية، وذلك لدعم المرضى المحتاجين والعاجزين عن سداد علاجهم مثل الكراسي المتحركة، ودعامات وبطاريات القلب وسماعات الأذن.

ولفت إلى أن جزء من مسؤولية البنك، هو حث الناس على الاهتمام بالصحة وممارسة الرياضة، معبراً عن شكره لكل من وزارات الداخلية والبلدية والصحة وهيئة الرياضة، مشيراً إلى أن هذا العمل الجبار كان نتاج عمل 7 أشهر ماضية، مبيناً أن عدد المتطوعين في الماراثون بلغ 300 متطوع ومتطوعة.

وقال مسؤول الإتصالات الخارجية في بنك الخليج، حمد الوزان، إن هذا المارثون شارك به أكثر من 9300 مشارك ومشاركة، وهذا دليل على نجاح الماراثون مقارنة بعدد المشاركين العام الماضي، والذي شارك به 7500 مشارك ومشاركة .

وبين أن البنك سيدعم انسانياً رعاية المرضى عبر جمعية الهلال الأحمر الكويتية محتاجين والعاجزين عن طريق دفع ثمن علاجهم و الأدوات الطبية التي يحتاجونها .

بالفيديو - انطلاق «ماراثون بنك الخليج 642».. بمشاركة 9500 متسابق