تعرض للاستفزاز من خصمه الذي أحرجه برفضه السلام عليه بوشهري: مؤازرة الكويتيين سبب فوزي على بطل البرازيل

تم النشر في 7 نوفمبر 2019

المشاهدات: 1512




أحمد الحافظ - 

قبل نحو عام، تمكن لاعب الفنون القتالية المختلطة، الكويتي عبدالله بو شهري، من الفوز على خصمه المصري رمضان نعمان، في مدة زمنية قياسية، لم تتجاوز الدقيقة الواحدة، وكان ذلك بعد أن تحدى اللاعب المصري جميع اللاعبين الكويتيين في مقطع فيديو انتشر في شبكات التواصل الاجتماعي، فجاء الرد قويا من الجانب الكويتي.

وقبل أيام، كان بو شهري أيضا حديث الشارع الكويتي، حيث تمكن من الفوز على بطل البرازيل في اللعبة، وذلك بعد أن رفض الأخير السلام عليه في المؤتمر الصحافي الذي سبق نزالهما، وذلك في بطولة الإمارات للمحاربين.

يقول بوشهري لـ القبس، إن بعد رفض خصمه السلام عليه، قام بسؤال المقربين عن السبب، فأجابوا بأن اللاعب مصاب بالعنجهية، بسبب صولاته وجولاته في اللعبة، حيث تمكن من تحقيق الانتصارات على حساب جميع خصومه، وهو ينظر للاعبين العرب بأنهم غير قادرين على مجاراته وأنهم صيد سهل بالنسبة له، بمعنى أنه لم يحترم العرب.

وأردف بان الاستفزاز الذي تعرضت له زادني إصرارا على تحقيق الفوز، لأنه استفز الكويت والعرب، خصوصا أن السلام له قيمة خاصة عند العرب عموماً وعندي أنا على وجه الخصوص.

وأضاف بأن الجماهير الإماراتية وقفت إلى جانبي، كما أن مؤازرة الكويتيين أشعرتني بوجودهم معي داخل الحلبة ينازلون خصمي، ففزت في الجولة الأولى.

يذكر أن بوشهري هو أول كويتي يشارك في بطولة الإمارات للمحاربين ونال المركز الأول فيها.

تعرض للاستفزاز من خصمه الذي أحرجه برفضه السلام عليه بوشهري: مؤازرة الكويتيين سبب فوزي على بطل البرازيل