«نزاهة» تقيم اختبارات الإعلان عن الوظائف التنفيذية للمتقدمين

«نزاهة» تقيم اختبارات الإعلان عن الوظائف التنفيذية للمتقدمين

تم النشر في 10 أكتوبر 2019

المشاهدات: 1422





مشعل السلامة -

بالتعاون مع شركة نفط الكويت وجامعة الكويت، أقامت الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» اختبارات الإعلان عن الوظائف التنفيذية للمتقدمين لها من الجنسين .

ويأتي هذا التعاون بين شركة نفط الكويت و الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة»، لتعزيز كوادرها الوطنية في العديد من التخصصات في المجالات الفنية والإدارية لتلبية احتياجاتها في القطاعات المختلفة و الاستفادة من خبرة و ممارسات شركة نفط الكويت و القطاع النفطي في توظيف الكوادر الوطنية و اتمام عملية الإحلال.

وانعقدت اختبارات توظيف المتقدمين لشغل الشواغر المتاحة في هيئة مكافحة الفساد «نزاهة» في مقر شركة نفط الكويت لإجراء اختباري اللغة الإنجليزية والتخصص.

وأتى هذا التوجه نحو تكويت الوظائف متسقاً مع اتجاه الجهات الحكومية لتوظيف العمالة الوطنية في العديد من المجالات وبما يحقق الطموحات والأهداف المطلوبة في ظل توجه خطة التنمية الوطنية المنبثقه عن تصور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لرؤية الكويت بحلول عام 2035، وخلق المزيد من الوظائف في العديد من التخصصات الفنية والإدارية التي تستوعب المزيد من خريجي الجامعات بما يضمن حق أبناء الكويت في الوظيفة ومساعدتهم في الوقت نفسه لإثبات قدراتهم وتوظيفها بالشكل الملائم.

«نزاهة» تقيم اختبارات الإعلان عن الوظائف التنفيذية للمتقدمين