«البابطين» تكشف عن نيسان باترول 2020 الجديدة كلياً

تم النشر في 6 أكتوبر 2019

المشاهدات: 3816


 كشفت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات نيسان في الكويت، عن «نيسان باترول» 2020 الجديد في معرضها في الري. وقد خضعت السيارة التي تنتظرها الأسواق لتحديثات توفر للعملاء مستويات أعلى من الرقيّ والراحة والأمان والاتصالية.

تم الكشف عن «نيسان باترول» الجديد بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين صالح البابطين ورئيس مجلس الإدارة خالد البابطين وسط حشد من الإعلاميين وكبار المسؤولين من مجموعة البابطين ونيسان الشرق الأوسط. وعُرضت رحلة تحول وتطور الموديل الأيقوني عبر ستة أجيال، وشاهد الحضور فيلما قصيرا عن كل موديل من موديلات باترول وقصته عبر شاشات عرض عملاقة.

يتسم طراز «باترول» الجديد بتصميمه اللافت ومزايا الفخامة المعزّزة وكذلك بأحدث تقنيات «نيسان» للتنقل الذكي. ويحافظ «نيسان باترول» الجديد على قدراته الاستثنائية في الانتقال إلى أيّ مكان على الطرقات الوعرة والمعبّدة وعلى قوّته الرائدة في فئة السيارات هذه.

يعتبر «باترول» الاسم الأقدم في تاريخ «نيسان»، وهو بالتالي الأبرز في تراث السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي طرحتها العلامة التجارية. فهو محبوب من كل أجيال العملاء الأوفياء الذين اشتروا منه سيارة منذ طرحه عام 1951. يُعرف «باترول» بمتانته وموثوقيته وتصميمه الفاخر ومزايا سلامته المتطورة وبأدائه الذي لا يضاهى على كل الدروب، وهو يبقى طراز «نيسان» الرائد في فئة السيارات الرباعية الدفع. وتحتلّ هذه السيارة مكانة خاصة في قلوب وأذهان العملاء في الشرق الأوسط ممّن يقدّرون أداءها اللافت في أقسى الظروف والتضاريس.

لوران بيرنيه

في هذا السياق، قال لوران بيرنيه - المدير العام لقطاع السيارات في شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين: «عام 2019 يعتبر عاماً مهماً في تاريخ المجموعة، حيث احتفلت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين بمرور أكثر من 7 عقود على عملها بقطاع السيارات في الكويت، ما يدل على قوة وتفاني المجموعة في أداء أعمالها وحرصها على خدمة ورضا عملائها. اليوم، يمثل خطوة مهمة لنا، إطلاق نيسان باترول 2020 الجديد. إن طراز باترول بات رفيقاً دائماً ومميزاً لمجموعة البابطين منذ طرحه لأول مرة في الكويت منذ أكثر من 60 عاماً، وبعد 6 أجيال مختلفة أصبح طرازنيسان باترول مرجعاً لا جدال فيه في السوق المحلية يجمع بين القوة لمحبي المغامرات والفخامة لرواد المدينة».

وأضاف بيرنيه: «افتتحت مجموعة البابطين، في عام 2015، مركزاً خاصاً وحصرياً لخدمة سيارات باترول، وذلك بهدف ضمان خدمة أسرع وجودة أفضل لعملاء بطل الدروب، وبهدف تلبية الطلب المتنامي على هذا الطراز الناجح في الكويت. ويضم مركز الصيانة أحدث المعدات والتجهيزات، إضافة إلى توافر قطع غيار نيسان الأصلية، ومرافق التنظيف المتطورة. في عام 2018، قطعنا خطوة إلى الأمام، بتكريس 3 مواقع في مركز الخدمة السريعة، حتى نتمكن من القيام بأعمال الصيانة لطراز باترول في أقل من 60 دقيقة. إن التفاني في العمل وتحقيق والجودة وتأمين رضا عملائنا هي أساس استراتيجية مجموعة البابطين».

اكتسب طراز «نيسان باترول» سمعته المميزة على مرّ سنوات عدة، وقد صمّم ليواجه أصعب ظروف القيادة في العالم. فهو قادر على توفير مستوى الراحة المذهل ذاته، سواء أكان يجتاز الطرقات السريعة في الكويت أو يخوض ميداناً جبلياً وعراً.

ورسّخ طراز «باترول» مكانته كإحدى أقوى السيارات التي توفر أداء قيادة مذهلاً، حيث زوّد بأفضل المحركات في فئته وبنظـام التحكـم الهيدروليكـي بحركـة الهيكل. وبهذا تكون «نيسان باترول» 2020 الجديدة قد استخدمت كل مزايا السيارة التي وفرت أعلى مستويات الراحة والأمان والثقة للسائقين خلف المقود سابقاً وجعلتها أفضل.

مع ازدياد شعبيته، أدى تصميم باترول اللافت وأداؤه المميز على كافة الدروب في جعله جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي في الكويت.

شبك V-motion

تشمل التغييرات التي طرأت على «باترول» الجديد شبك V-motion الأمامي الذي أصبح يتخذ تصميماً جديداً خاصاً بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وتساهم مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل والشبك المعاد تصميمه في إبراز واجهة «باترول» الأمامية وزواياها الجذابة.

كذلك، تتخذ المصابيح الخلفية شكلاً سهمياً وتندمج بكل سلاسة بلوحة الكروم الكبيرة ومؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة التي أضيفت للمرة الأولى إلى سيارة «نيسان».

المقصورة الداخلية

أما في المقصورة الداخلية، فتشمل الوحدة المركزية الجديدة شاشتي عرض تتضمنان Apple CarPlay وAndroid Auto**. ويساهم هذا الأمر في بقاء العملاء متصلين دوماً بالإنترنت وقادرين على الاستفادة بالكامل من هواتفهم المتحركة.

وتوفر المقاعد الجلدية المبطّنة الجديدة والمزوّدة بحشوة إضافية طابعاً مترفاً وكذلك المقود الجديد المطرّز يدوياً. ويتوفّر نظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختيارياً.

هذا وأصبحت المقصورة الداخلية أكثر سكوناً مع الحدّ من الضجيج والارتجاجات. أما نظام التبريد وتوزيع الهواء المعزّز فيساهم في تبريد المقصورة الداخلية بسرعة أكبر ولا سيما في المناطق الحارة.

وتستفيد سيارة «نيسان باترول» أيضاً من مجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة إضافة إلى تقنيات «نيسان» للتنقل الذكي المتوفرة فيها. فهي تتضمن نظام الفرملة الطارئة المزوّد باستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي.

زوّد طراز «باترول» الرباعي الدفع أيضاً بأقوى محركين في هذه الفئة أحدهما من 6 اسطوانات سعته 4000 ليتر ويولّد 275 حصاناً وعزم دوران بمعدل 394 نيوتن متر والآخر من 8 اسطوانات سعته 5.6 ليتر ويولّد 400 حصان وعزم دوران بمعدل 560 نيوتن متر.

ويتيح نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 للسائق التنقّل بين أنماط قيادة مختلفة تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة. ويوفر نظــام التحكــم الهيدروليكــي بحركــة الهيكل الذي زوّدت به طرازات V8 تجربة قيادة أكثر راحة بفضل نظام التعليق المعزز والحدّ من الارتجاجات.

وتدعو نيسان البابطين عملاءها لزيارة معارضها في الري والأحمدي لتجربة أداء واكتشاف ميزات وامكانات نيسان باترول 2020 الجديد.




«البابطين» تكشف عن نيسان باترول 2020 الجديدة كلياً