الرئيس الغانم يستقبل رئيس وأعضاء «البلدي»

تم النشر في 1 أكتوبر 2019

المشاهدات: 630



استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رئيس المجلس البلدي أسامة حمود العتيبي، وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وعلى هامش اللقاء، أعلن رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي عن البدء فعلياً بتنفيذ بعض الخطوات للمشاركة في تعديل بعض القوانين التي تدخل في اختصاصات المجلس البلدي قريباً.

وأضاف رئيس المجلس البلدي: «إننا تشرفنا اليوم بزيارة لرئيس مجلس الأمة، وأطلعنا على الجهود المبذولة، بالإضافة إل عرض بعض الأفكار وتوجهات المجلس البلدي سواء بالمشاركة في بعض التعديلات على القوانين، خاصة والتي تدخل في اختصاصات المجلس البلدي، والتوأمة ما بين الأمانة العامة للمجلس البلدي والأمانة العامة لمجلس الأمة.

وتابع: «إننا نحاول الآن التقريب ما بين الأمانتين والاستفادة من الخبرات المتبادلة، وحقيقة لقينا استجابة من الرئيس والأمين العام لمجلس الامة عن هذا الامر، وسنبدأ خطوات قريبا بهذا الشأن».

وكشف الرئيس الغانم، عن حرص أعضاء المجلس البلدي على مد يد التعاون في كل جهات ومؤسسات الدولة ومنها هذه المؤسسة الكبرى «المؤسسة التشريعية»، والتي لا ينفك عملنا اليومي عن العمل بالقوانين المرعية والتي تخرج من رحم هذا المجلس.

وختم رئيس المجلس البلدي تصريحه بتقديم خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الأمة والأمانة العامة لمجلس الأمة، وكل من استضافنا اليوم، موكداً أن مثل هذه اللقاءات ستتكرر.

الرئيس الغانم يستقبل رئيس وأعضاء «البلدي»