«الوطني» يبهر زوار الأفنيوز في مهرجان السحب الكبير

تم النشر في 28 سبتمبر 2019

المشاهدات: 5382



أحمد الحافظ - القبس الإلكتروني

أقام بنك الكويت الوطني يوم الجمعة 27 سبتمبر فعالية «سحب الوطني الكبير» NBK Mega Day في غراند أفنيو مجمع الأفنيوز، وتضمنت الفعالية إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي لمبلغ 250 ألف ألف دينار، وكذلك السحب على 10 أسماء رابحة في سحب الحملة الصيفية للاسترجاع النقدي لعام 2019، كما أجري السحب على سيارة هوندا في الحملة المخصصة لعملاء باقة الشباب، بالإضافة إلى الإعلان عن الاسم الفائز بسيارة GAC في الحملة المخصصة لخدمة الوطني عبر الموبايل. علماً أن جميع السحوبات تمت بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

حظي حفل بنك الكويت الوطني في «الأفنيوز» بحضور لافت من العملاء وزوّار المجمع، الذين شاركوا في الأنشطة والمسابقات المختلفة، وذلك بحضور قيادات ومسؤولين من بنك الكويت الوطني، وقد تضمنت الفعالية مسابقات وفقرات ترفيهية عديدة استمتع بها كل الحضور على اختلاف أعمارهم. وتخلل الحدث أيضاً فقرة للفنانة آلاء الهندي التي قدمت أداءً مميزاً لاقى استحسان كل الحضور.

وقد بدأت الفعالية التي تولى تقديمها المذيع سلمان النجادي وتمت تغطيتها مباشرة عبر إذاعة «نبض الكويت» FM 88.8 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً من خلال الأنشطة التفاعلية المختلفة من المشاركة في الألعاب وربح الجوائز الفورية، لتبدأ لاحقاً العروض المباشرة على المسرح مع عرض خاص بالأطفال بالتعاون مع كيدزانيا، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الترفيهية تلتها فقرة المسابقات، حيث تم توزيع الجوائز على الرابحين ومنها المقدمة بالتعاون مع المحال المشاركة ضمن برنامج مكافآت الوطني.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان «نحرص في بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائنا من خلال الحملات والسحوبات المميزة والحصرية والتي يمثل سحب الوطني الكبير احدى أبرز فعالياتها خلال العام، حيث بات حدثاً ينتظره العملاء سنوياً، وهو ما يعكس التزامنا بالتواصل الدائم معهم عن طريق الأنشطة المميزة التي لا تقتصر على تقديم الفعاليات الترفيهية للعملاء فحسب، بل تمتد لتشمل كل أفراد العائلة».

وتابع العثمان قائلاً: «نسعى دائماً إلى تعريف عملائنا إلى أحدث الخدمات الرقمية المتطورة التي نقدمها، وفي هذا الإطار قمنا بعرض التحديثات الأخيرة التي تمت إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وكذلك خدمة الوطني عبر الإنترنت، فضلاً عن أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تناسب كل العملاء».

وأضاف العثمان قائلاً: «نسعى في بنك الكويت الوطني إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال منحهم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً وكذلك من خلال إطلاق الحملات والفعاليات المميزة، بما يضمن حصولهم على تجربة مصرفية ثرية ومتكاملة تلبي تطلعاتهم وتؤكد التزامنا بتقديم الأفضل دوماً لهم». واختتم العثمان حديثه قائلاً: «سعداء بنجاح سحب الوطني الكبير هذا العام وردود الفعل الإيجابية من كل الحضور».

10 رابحين في الحملة الصيفية

أجرى بنك الكويت الوطني خلال «سحب الوطني الكبير» السحب على 10 أسماء فازوا بالحملة الصيفية للاسترجاع النقدي التي انطلقت في شهر مايو الماضي، وقد جرى السحب تحت إشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. أما الفائزون في الحملة الصيفية للاسترجاع النقدي فهم: ليلى مراد حجي أشكناني، أحمد يسري أحمد نور الدين حلمي، أصايل محمد عباس المطوع، أحمد رياض أحمد الصانع، فيصل بدر سليمان العثمان، آلن بيير كليمنت حاميدو كيري، كامل سعد مانع الفضلي، مريم عبد الرضا أحمد الهندياني، يعقوب يوسف يعقوب المؤمن، فهد عبد المحسن عبد الله المتروك. وقد حصل كل منهم على استرجاع قيمة مشترياتهم لمدة عام وبحد أقصى 500 دينار كويتي في الشهر.

الجائزة الكبرى 250 ألف دينار

وكذلك شهدت الفعالية إجراء السحب المباشر لحساب الجوهرة ربع السنوي، حيث فازت منى محمد اكبر لاري بمبلغ 250 ألف دينار كويتي، وقد جرى السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. علماً أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تجري تحت إشراف ومراقبة شركة «ديلويت» العالمية.

ويوفر بنك الكويت الوطني لعملاء حساب الجوهرة الدخول تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5000 دينار كويتي أسبوعياً، و125 ألف دينار كويتي شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار كويتي ربع سنوياً، حيث ان كل 50 دينارا كويتيا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة لدخول السحب. علماً بأن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 400 دينار كويتي، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500000 دينار كويتي.

وفي إطار حرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه من خلال تقديم السحوبات المميزة والاستثنائية قام البنك بإجراء سحب على سيارتي GAC وHonda.

حيث أعلن عن اسم الفائز بسيارة جديدة طراز GAC GA4 وهو أحمد محمد حسن السيد، وذلك عن الحملة التي قدمها الوطني لعملائه ممن قاموا بتحميل واستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، ضمن سعي البنك لتشجيع عملائه على إتمام معاملاتهم إلكترونياً باستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وكذلك تعريف العملاء بالمزايا المتنوعة والتحديثات التي يتم إدخالها على البرنامج بشكل مستمر.

كما أعلن عن الفائز بسيارة Honda Civic LX Sport وهو عبدالله جاسم عبدالله الخميس، وذلك ضمن السحب الأول لحملة البنك الجديدة التي أطلقها هذا العام، والتي تمنح عملاء باقة الشباب فرصة دخول سحبين للفوز بسيارة Honda عند تحميل واستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، وذلك في إطار سعي البنك إلى مكافأة عملائه الشباب من خلال تقديم حملات تتماشى مع نمط حياتهم السريع.

«الوطني» يسلِّط الضوء على أحدث خدماته الرقمية المتطورة

كعادة بنك الكويت الوطني في التواصل المستمر مع عملائه واطلاعهم على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية التي يقدمها لهم، فقد شهدت فعالية سحب الوطني الكبير تعريف الحضور على الخدمات التقنية المتطورة الجديدة التي يقدمها البنك، ومنها تلك الخاصة بأجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي، حيث بات بإمكان العملاء سحب الأموال أو إيداعها بسرعة أكثر وبلمسة واحدة وذلك من خلال تقنية Tap & Pay.

كما أصبح بإمكان العملاء من خلال التحديث الجديد الاستمتاع بسهولة السحب النقدي من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وذلك من خلال استخدام رقم الهاتف النقال أو البطاقة المدنية.

وكذلك تم عرض آخر التحديثات لخدمتي الوطني عبر الموبايل والانترنت، فضلاً عن خدمة المحادثة المباشرة Video Chat التي تتيح للعملاء إجراء مكالمة وجهاً لوجه مع موظفي الخدمة في الوطني.

«الوطني» يبهر زوار الأفنيوز في مهرجان السحب الكبير