«الصندوق الأسود 4» يكشف خبايا مسيرة د. عبدالله النفيسي

تم النشر في 4 سبتمبر 2019

المشاهدات: 10296



حافظ الشمري - 

يعد طاقم البرنامج الحواري الضخم «الصندوق الأسود» العدة نحو العودة مجددا خلال الموسم الرابع للبرنامج، حصريا عبر «القبس الإلكتروني»، حيث تجري التحضيرات على قدم وساق تمهيدا لانطلاق هذا البرنامج الذي حصد حضورا جماهيريا لافتا، وأوجد في الساحة الإعلامية المحلية مساحة حرية للآراء المتعددة في اتجاهات سياسية واجتماعية واقتصادية.

سيدشن «الصندوق الأسود»، الذي يقدمه الإعلامي عمار تقي بكل حرفية واقتدار ونجاح، موسمه الجديد ابتداء من الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، حيث يستضيف الناشط الكويتي السياسي الكويتي المخضرم د. عبدالله النفيسي عبر حوار شيق من نواح متعددة من تاريخه السياسي الفاعل.

وكان البرنامج قد حقق متابعة كبيرة عبر «القبس الإلكتروني» في موسمه السابق عندما استضاف شخصيات كويتية بارزة تناولت قضايا وآراء متعددة، بينهم الإعلامي والوزير السابق محمد السنعوسي، الرياضي المخضرم وأمين سر جمعية الصحافيين الأسبق فيصل القناعي وغيرهما من الشخصيات.

يعتبر «الصندوق الأسود» نقلة مهمة في الإعلام الإلكتروني المحلي، والذي فجر وكشف عن قضايا متنوعة من خلال الشخصيات التي استضافها، ويعتبر إضافة إعلامية جديدة وجميلة في خطوات «القبس الإلكتروني».


«الصندوق الأسود 4» يكشف خبايا مسيرة د. عبدالله النفيسي