آراء متفاوتة حول قضية «الإنجاب بما يتناسب مع دخل رب الأسرة»

تم النشر في 24 أغسطس 2019

المشاهدات: 2754




أحمد الحافظ - 

الإنجاب مسألة مصيرية، قرارها يتبلور عندما يعي الرجل والمرأة القدرة على تحمل المسؤولية، ومع تزايد متطلبات الحياة يفضّل البعض التريث، فهل يجب مراعاة الحالة المالية قبل الإنجاب أم أنه كما يقول المثل الشعبي «كل طفل يأتي معه رزقه».

آراء متفاوتة حول قضية «الإنجاب بما يتناسب مع دخل رب الأسرة»