بنك الخليج يطلق أول بطاقة «ماستركارد وورلد إيليت» الفريدة من نوعها

تم النشر في 23 يوليو 2019

المشاهدات: 180



تامر حماد -

تقرير الفيديو :هاني سيف الدين- القبس الإلكتروني

أطلق بنك الخليج بالتعاون مع ماستركارد، أول بطاقة وورلد إيليت ائتمانية معدنية توفر خاصية الدفع عن بُعد، حصرياً لعملاء المصرفية الخاصة ممن توجه لهم الدعوة فقط، وتتيح البطاقة الجديدة لحامليها الاستفادة من مجموعة واسعة من الفوائد والخدمات المميزة داخل الكويت وعلى مستوى العالم.

توفر بطاقة وورلد إيليت المعدنية لحامليها تجارب تسوق سريعة ومريحة، وهي مزودة بتقنية الاتصال قريب المدى «NFC» وتتيح إجراء معاملات الشراء عند بُعد، مما يوفر على العملاء عناء إدخال وتمرير بطاقتهم عبر أجهزة نقاط البيع في كل مرة يقومون فيها بسداد قيمة مشترياتهم.

وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير، «تسرنا مواصلة التعاون والعمل مع شركائنا في القطاع المصرفي لتقديم خدمات مبتكرة وإبداعية حصرياً لعملاء بنك الخليج، ونحن سعداء بإعلاننا عن طرح بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية المعدنية، حيث بات بإمكان عملائنا الاستفادة من خدمة كونسيرج بنك الخليج التي تقدمها شركة لويس فورتين، والمصممة خصوصاً لعملائنا. وتقدم لويس فورتين كونسيرج خدماتها لعملائنا سواء داخل الكويت أو حول العالم. ويمكن أيضاً لحاملي بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والمزايا الحصرية الأخرى والتي تشمل الدخول إلى أكثر من 1200 صالة انتظار في المطارات وخصومات على الفنادق وعروض تأجير السيارات والتأمين على السفر والمزيد من العروض الأخرى».

وأضاف الأمير: «يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى بنك الخليج ممن وجهت لهم الدعوةُ تسلم بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية ابتداءً من اليوم، حيث حرصنا على طرحها في هذا التوقيت المثالي الذي يتزامن مع موسم السفر والعطلات. ونفخر بنجاحنا في إطلاق هذه البطاقة التي تعتبر الأولى من نوعها في الكويت، ونرى أن عملاءنا الأوفياء يستحقون أن يكونوا أول المستفيدين من جميع المزايا الحصرية التي تقدمها».

من جانبه قال مدير عام ماستركارد في الكويت وقطر سومو روي: «توفر بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية من بنك الخليج، والتي تعدّ الأولى من نوعها في الكويت، مجموعة من الفوائد والخدمات المتميزة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك. وتتمتع هذه البطاقة المتاحة لعملاء البنك ممن توجه لهم الدعوة فقط، بمكانة بارزة بين أكثر حلول الدفع تطوراً في السوق، ويسعدنا أن نتعاون مع بنك الخليج لتقديم بطاقة وورلد إيليت لعملائهم. كما تسهم خاصية الدفع دون تلامس في تعزيز تجربة استخدام هذه البطاقة، حيث تضمن لحامليها إجراء عمليات الدفع اليومية بكلّ سرعة ويُسر».

مزايا البطاقة الجديدة

يمكن لحاملي بطاقة ماستركارد وورلد إيليت التمتع بالعديد من المزايا داخل الكويت وحول العالم، بما في ذلك إثراء تجارب سفرهم عبر خدمة كونسيرج بنك الخليج التي تقدمها شركة لويس فورتين، المتخصصة في تقديم خدمات الرفاهية التي تدعم أنماط الحياة، وتشمل الاستقبال والترحيب من فئة كبار الشخصيات في أكثر من 470 مطاراً حول العالم. فضلاً عن ذلك، يمكن لحاملي البطاقة التمتع بتجربة سفر مريحة من خلال الاستفادة من الخصومات على الفنادق التابعة لمجموعة فنادق «ماريوت بونفوي» و«التحالف العالمي للفنادق». ومن مزاياها الأخرى أيضاً التمتع بخدمة الدخول إلى أكثر من 1200 صالة انتظار في المطارات حول العالم والاستفادة من تأمين السفر حتى مبلغ 500,000 دولار لهم ولعائلاتهم، والتمتع بخصومات على تأجير السيارات إضافة إلى خصومات على خدمة كريم.

بنك الخليج يطلق أول بطاقة «ماستركارد وورلد إيليت» الفريدة من نوعها