الأمير للرياضيين: أنا معكم وسند لكم

تم النشر في 7 يوليو 2019

المشاهدات: 4788


حمد السلامة

استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد أمس في قصر بيان وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، وبعض أعضاء هيئة الرياضة.

وهنأهم سموه بفوزهم بانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية مؤخراً، ونصحهم بتوجيهاته السامية قائلاً: «أتمنى الإسهام في الارتقاء بالرياضة الكويتية من خلال توفير البيئة المناسبة للرياضيين لصقل مواهبهم».

وخاطب سموه الحضور: «أهنئكم على الثقة التي أُعطيت لكم، عليكم المحافظة على وطنكم من أي أخطاء، وعليكم الاعتبار من الأخطاء السابقة، وجودكم يعطينا الأمل، وأنا متفائل جدا بأنكم ستكونون خير عون لمستقبل الرياضة في الكويت، أنا معكم وسند لكم، نحن بحاجة للنهوض بالرياضة، وإذا لم تتجاوب الحكومة معكم فأبوابي مفتوحة لكم».

إلى ذلك، علمت القبس أن مجلس الوزراء سيبحث اليوم زيادة المخصصات المالية لهيئة الرياضة بعد قرار رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

وقالت مصادر مطلعة إن الحكومة ستمنح كل الدعم لإنعاش الرياضة ورفع علم البلاد في المحافل الدولية والأولمبية، وتوفير الحوافز لجميع الألعاب الرياضية التي كانت تمتاز بها البلاد وحققت الإنجازات قبل الإيقاف وأثنائه. علماً أن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم كان اجتمع سابقاً مع الأندية بحضور رئيس لجنة الميزانيات البرلمانية عدنان عبدالصمد لمناقشة طلب الأندية زيادة الدعم المادي لها من 500 ألف إلى مليون دينار.


الأمير للرياضيين: أنا معكم وسند لكم