سمو الأمير يهدي الديحاني 100 ألف دينار وقسيمة سكنية.. والرشيدي 50 ألفا وقسيمة صناعية

سمو الأمير يهدي الديحاني 100 ألف دينار وقسيمة سكنية.. والرشيدي 50 ألفا وقسيمة صناعية

تم النشر في 17 أغسطس 2016

المشاهدات: 72


‏أهدى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، مكافأة مالية قدرها مائة ألف دينار، وقسيمة سكنية، للبطل فهيد الديحاني، لتحقيقه الميدالية الذهبية في أولمبياد ري دي جانيرو.

كما أهدى سموه، الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي، 50 ألف دينار، ووسام الكويت، وقسيمة صناعية، لحصوله على الميدالية البرونزية.



وكان صاحب السمو استقبل في قصر بيان، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح، والرامي فهيد محمد الديحاني وذلك بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الحفرة المزدوجة، والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي وذلك بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات رماية السكيت للرجال، ومجموعة من الرياضيين المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمقامة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.



وقد أشاد سموه بالإنجاز الرياضي الكبير والمتميز الذي حققه الرامي فهيد محمد الديحاني لما له من مصدر فخر واعتزاز وإضافة للمسيرة الرياضية الكويتية والعربية الحافلة خاصة وأنها الميدالية الذهبية الأولى للعرب في هذه الدورة، مشيرا سموه للروح المعنوية العالية التي تحلى بها والأداء المميز الذي أثبت قدرة شباب الكويت على تحدي الصعاب وتحقيق مثل هذه الإنجازات الرياضية المشرفة مما ساهم في رفع راية الكويت والعرب في المحافل الرياضية العالمية.



كما أشاد سموه بالإنجاز الرياضي المشرف الذي حققه الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي، مؤكدا سموه على ضرورة مواصلة عطائه الرياضي وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.



كما أعرب سموه عن فخره واعتزازه بأبنائه الرياضيين على ما بذلوه من جهد وما قدموه من مستوى عال في الأداء سعيا لرفع اسم وطنهم العزيز في المحافل الرياضية، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.



هذا وقد منح حضرة صاحب السمو أمير البلاد الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي «وسام الكويت ذو الرصيعة» من الدرجة الأولى وذلك تقديرا لجهوده المميزة في الميدان الرياضي وحصوله على الميدالية البرونزية في لعبة رماية سكيت في دورة الألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو 2016» مما يعود بالسمعة الطيبة لدولة الكويت.



حضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار ورئيس مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي دعيج خلف العتيبي وأعضاء المجلس.



سمو الأمير يهدي الديحاني 100 ألف دينار وقسيمة سكنية.. والرشيدي 50 ألفا وقسيمة صناعية