آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

«زين» و«الثقافية النسائية» أقاما «قرقيعان» لأطفال نادي الأمل لمرضى السرطان

سلمى المناسترلي |


أقامت شركة زين بالتعاون مع الجمعية الثقافية النسائية الاجتماعية حفل القرقيعان لأطفال «نادي الأمل» بمقر الجمعية في منطقة الخالدية، بحضور المدير التنفيذي لشركة زين وليد الخشتي، ورئيسة الجمعية لولوة الملا، وفريق عمل زين وعضوات الجمعية، والأطفال وذويهم وعدد من الشخصيات الفنية الشهيرة. تخللت اليوم فقرات غنائية ومسابقات ترفيهية عديدة ومنوعة والعاب بمشاركة الشخصيات الكرتونية. والرسم على الوجوه وتوزيع القرقيعان والهدايا على الأطفال.
وأكد الخشتي ان هذا الحفل الذي تقيمه «زين» يعد العاشر على التوالي، والذي تحرص الشركة على اقامته ايمانا بدورها الاجتماعي والانساني، ضمن شعار حملتها السنوية «عيشوا في سلام» والرمضانية «زين الشهور» من خلال مشاركة اطفال مرضى السرطان معاناتهم والامهم في ادخال البهجة والسرور عليهم، وذلك بهدف دعم المجتمع الكويتي وتعزيز روح التواصل وترسيخ القيم الدينية السامية.
وذكر الخشتي ان حملة زين الرمضانية لهذا العام تشهد حزمة كبيرة من المبادرات والفعاليات الاجتماعية الخيرية التي ترتكز على العديد من القيم النبيلة، ومنها «عيشوا في سلام» و«خاصموا الخصام» و«صلوا الأرحام» و«اقتسموا الطعام» و«رقوا على الأيتام».


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking