مباراة السعودية وماليزيا مهددة بالعزوف الجماهيري
أحمد الحافظ - القبس الإلكتروني|

خلال الأيام القليلة الماضية، أعربت مجموعة كبيرة من جمهور نادي الاتحاد السعودي عن رغبتها بعدم حضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الماليزي، ضمن منافسات التصفيات المشتركة لمونديال 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019، والمقرر إقامتها على ملعب الجوهرة اليوم الخميس في جدة، وذلك اعتراضا على القرارات التي اصدرها اتحاد اللعبة بحق النادي الذي تشكل جماهيره نسبة كبيرة من الحضور.

واضطر الاتحاد لشراء جميع تذاكر المباراة وماليزيا، وأعلن توزيعها في الملعب مجانا على الجمهور، وذكر حساب الاتحاد السعودي على «تويتر» أن هذا القرار يأتي تقديرا للجمهور السعودي الكريم، كما نشر تغريدة اليوم لتهدئة الأجواء جاء فيها: بدعم الجمهور.. الصقور في مهمة ضمان بطاقة التأهل أمام ماليزيا.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ، أن التذاكر المجانية سيتم توفيرها للجماهير الرياضية في مختلف المنافذ المخصصة للتذاكر في المدينة الرياضية، متمنيا حضورا جماهيريا كبيرا يسهم بعد توفيق الله في فوز المنتخب الوطني بالمباراة.

ويبدو أن الإقبال الضعيف على شراء التذاكر أجبر الاتحاد على هذه الخطوة، لكنها قد تكون مجرد رسالة من الجمهور للاتحاد السعودي، وسيقفون خلف الأخضر في اللقاء اليوم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات