Dminder تطبيق يعالج مشكلة نقص فيتامين «د»

يعاني %80 من الأميركيين من نقص فيتامين «د». وهو عنصر أساسي وحيوي للتمتع بصحة جيدة. ويأمل مطور تطبيق جديد في تسليط بعض الضوء على هذه المشكلة، من خلال مساعدتهم في كيفية الحصول عليه بالضبط.

على الرغم من أنك قد تعتقد أن الخروج والتعرّض لأشعة الشمس كاف للحصول على جرعتك اليومية من المغذيات الأساسية، فإن الأمر في الواقع يتطلب أكثر من ذلك. ويختلف تناول فيتامين «د»، وفقا لموقعك في أي نصف من الكرة الأرضية والوقت وكم الملابس التي ترتديها ولون بشرتك والموسم وعمرك ووزنك، وفق موقع Goof News Network.

على الرغم من أن هذه المتغيّرات قد تبدو مربكة عند حسابها، فإن تطبيق Dminder الجديد يقوم بذلك من أجلك.

التطبيق الذي جرى تطويره بواسطة الخبير المختص في فيتامين «د» الدكتور مايكل هوليك، يستخدم معلوماتك لتحديد متى يجب الخروج الى الشمس. ثم تقوم المنصة بحساب ما تعرّضت له من أشعة الشمس، بحيث يمكنك الايفاء بحاجتك من الفيتامين من دون التعرّض لحروق من الشمس.

يقول هوليك: «أينما ذهبت في هذا العالم. يتعقب dminder الشمس ويخبرك متى يمكنك الحصول على فيتامين «د». وتتيح لك واجهة ساعة التوقيت ضبط هدف الجلسة الخاصة بك اما بمقدار فيتامين «د» الواجب الحصول عليه أو الوقت. بعد ذلك. سيجري احتساب الهدف الخاص بك لأعلى أو لأسفل. مع تطبيق جميع العوامل التي تحدد مقدار فيتامين «د»، الذي تحتاج الحصول عليه، أي لون البشرة والعمر والوزن وكمية البشرة التي تعرّضت للشمس».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات