آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

سمو الأمير يعزي الرئيس المصري بضحايا الهجوم الإرهابي في العريش

أشاد سمو أمير البلاد بما تشهده قطر من نهضة تنموية في مختلف المجالات، أصبحت محل فخر وإطراء الجميع.

إشادة سمو الأمير جاءت في برقية تهنئة بعثها أمس إلى أمير قطر تميم بن حمد عبَّر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.

وسأل سموه الله أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة النماء في البلد الشقيق وأن يحقق لقطر وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته.

من جهة ثانية، بعث سمو الأمير برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات للأمن بمدينة العريش شمالي سيناء واسفر عن استشهاد 7 من رجال الشرطة.

وأعرب سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدين لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف أرواح الابرياء الآمنين وزعزعة الامن والاستقرار في البلد الشقيق، وتأييدها لكل ما يتخذه من اجراءات للحفاظ على امنه واستقراره.

وأكد سموه موقف الكويت الرافض للارهاب بكل اشكاله وصوره سائلاً الله ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث سمو الأمير البلاد برقية تهنئة إلى رئيس جيبوتي اسماعيل عمر جيله بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وأرسل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك برقيات مماثلة. (كونا)


تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking