«التربية» تطالب الوافدين المشمولين بالإحلال.. إلى مراجعتها السبت

أعلنت وزارة التربية عن الانتهاء من قرارات المعلمين والإداريين المشمولين بالإحلال بعد توقيع وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي على الكشوفات، مؤكدة استقبال المراجعين الوافدين المنتهية خدماتهم بدء من يوم السبت المقبل 29 يونيو من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية ظهراً لتسلم القرارات وتسوية إجراءاتهم، إضافة إلى استقبالهم في وقت الدوام الرسمي خلال أيام الأسبوع المقبل.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة مراقب ميزانية الوظائف فلاح الظفيري إنه سيتم تسليم المشمولين بالإحلال نسخ من قراراتهم مع خلو الطرف المالي والإداري، وذلك بعد اعتمادهم من الجهات المختصة والمتمثلة في مركز العمل والإدارة القانونية وقسم الإجازات والدوام والمنطقة التعليمية.

وأكد الظفيري على أهمية تزويد الإدارة ببراءات الذمة من قبل الجهات المختصة وهي وزارة الداخلية ووزارتي الكهرباء والماء والمواصلات، مع إرفاق الجواز الأصلي عند مراجعة صالة المراجعين بديوان عام التربية الدور الأول، حتى يتم تسوية مستحقاتهم وتزويدهم بكتاب ديوان الخدمة المدنية.

وأضاف «من سافر من الموظفين المشمولين بالقرار إلى خارج البلاد بإمكانهم مراجعة الوزارة عند عودتهم إلى البلاد في شهر سبتمبر المقبل، أو من ينوب عنهم بتوكيل رسمي لاستكمال إجراءات إنهاء الخدمة وتزويدنا ببراءات الذمة وخلو الطرف».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات