آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

99434

إصابة مؤكدة

584

وفيات

90930

شفاء تام

قطع الكهرباء عن 3 شاليهات

المحرر البلدي -

قام فريق الضبطية القضائية ــــ للقضاء على سكن العزاب في مناطق السكن الخاص ــــ بحملة في منطقة صباح الأحمد؛ أسفرت عن قطع التيار عن 3 شاليهات مخالفة.

واستأنف الفريق، المتمثل في ممثلي وزارات البلدية والكهرباء والداخلية، عمله بموجب الشكاوى الواردة الى «البلدية» من المواطنين عن عزاب في مناطق السكن الخاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

وقال نائب رئيس الفريق أحمد الشمري إنه بالتنسيق مع إدارة شبكات التوزيع الكهربائي جرى شن حملة واسعة في منطقة صباح الأحمد البحرية لقطع التيار عن سكن العزاب المخالف للقانون 125 لسنة 1992، حيث جرى قطع التيار عن أحد الشاليهات في المرحلة الثالثة وشاليهين في المرحلة الأولى.

وأكد الشمري استمرار اللجنة المشكَّلة من وزارات وهيئات حكومية عدة في حملاتها للتصدي والحد من ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص بجميع المناطق، مشيدا بالتعاون المثمر بين وزارات الدولة من أجل الحفاظ على الأمن الاجتماعي.

وبيّن الشمري أن أفرع البلديات في المحافظات ستقوم بالكشف على الشكاوى الواردة لها عن سكن للعزاب، تمهيدا لمخاطبة وزارة الكهرباء لقطع التيار عن المخالفين.

وبيّن مصدر مطلع في بلدية الأحمدي أن ظاهرة سكن العزاب أصبحت متفشية، خصوصا في المرحلة الأولى، حيث يقوم بعض أصحاب الشاليهات بتأجيرها على الشباب من الأعمار الصغيرة.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking