آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

مجلس النواب المصري

مجلس النواب المصري

ناقش اجتماع لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، اليوم السبت، قضية إلغاء تذاكر حجوزات الطيران لعدم سداد إحدى الشركات تأمينها للاتحاد الدولي للنقل الجوى «الأياتا»، وطالب نواب بإحالة الملف للنائب العام. نظرا لتداعياتها على السوق السياحي والمواطنين المصريين، وطلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى بكري، بشأن إلغاء تذاكر سفر آلاف العاملين المصريين بدولة الكويت إلى القاهرة بالرغم من إجراءاتهم السليمة في الحجز ووفقاً للقواعد المتبعة ودفعهم للمبالغ المستحقة لذلك.

وقال النائب مصطفى بكرى، فى كلمته خلال اجتماع اللجنة، إن ماحدث فوضى وقضية نصب تستوجب التحقيق فيها فورًا، وأضاف« لازم ناخد موقف، وإلا هيفضلوا يلاعبونا، نحن أمام عصابة، والكثير من العاملين المصريين بالكويت قاموا بحجز التذاكر أونلاين من إحدى المواقع الذى يضم العديد من شركات الطيران، وفوجئ العاملون بإلغاء التذاكر المحجوزة، وأنه صدر قرار بإلغائها من خلال شركة وسيطة فى مصر».

وبدوره طالب النائب حسنى حافظ، بتقديم بلاغ للنائب العام فورًا ضد الشركات التى نصبت على المواطنبن، بقوله: «نحن أمام مصريين تم النصب عليهم، يجب أن نتحرك، وإلا يبقي الموضوع سهل، تطلع علينا شركات تجمع فلوس وتنصب على الناس دون أن يحاسبها أحد، الناس دول حقهم في رقبتنا كلنا».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking