الجهراء يعسكر في «صبيحة»
عمر بركات -

اكد صالح الجنفاوي المنسق الاعلامي العام بنادي الجهراء على تمسك النادي بجميع لاعبيه للبقاء في صفوفه خلال الموسم المقبل، مشيراً الى ان الجميع ما زال في قوائم الجهراء بعيداً عن اي اجتهادات شخصية للبعض في الفترة السابقة من خلال ما يتداول حول استغناء النادي عن بعض اللاعبين او اعارتهم لأي من الاندية، لافتاً الى ان جميع قرارات التعاقد او الاستغناء، سواء بالاعارة او الاستغناء النهائي يبقى شأنا من اختصاص لجنة الكرة التي شكلها مجلس الادارة، وتضم خمسة من اعضائه برئاسة رئيس النادي نواف جديد.
واشار الجنفاوي الى ان الجهراء استقر على اقامة معسكرة التدريبي في منطقة صبيحة في تركيا، وذلك خلال الفترة من 13 حتى 27 اغسطس المقبل، بعد دراسة جميع العروض التي تقدم بها بعض الوكلاء والمتعهدين للنادي، بالتنسيق مع المدرب الجديد للجهراء د. محمد المشعان.
ولفت الجنفاوي الى ان الجهراء سيخوض خلال معسكرة 3 مباريات تجريبية وفقاً لمخطط المدرب، بينما ستنطلق تدريبات الفريق في السابع والعشرين من يوليو المقبل على ملعب النادي، وبحضور كل لاعبيه. ومن المنتظر ايضاً خوض لقاء تجريبي امام احد الفرق المحلية قبل التوجه الى تركيا.
وتوجّه الجنفاوي نيابة عن مجلس ادارة النادي بالشكر الى ادارة نادي كاظمة وامين سر النادي يوسف بوسكندر على التعاون المتميز بين الناديين في مختلف الامور، وتجاوب ادارة البرتقالي بشكل سريع مع طلب الجهراء استعارة حارس كاظمة فواز الدوسري، مؤكداً على قوة ومتانة العلاقات بين الناديين.

صفقة في الطريق
وفي سياق متصل، يكثف مسؤولو النادي من مفاوضاتهم مع محترف افريقي لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، حيث كان الجهراء قد جدد عقد الثنائي الاسترالي اولسن والكاميروني ارون، موسمين للاول، وموسم واحد للاخير.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات