نيمار في مرمى برشلونة
عزز تقرير صادر من البرازيل الشائعات حول عودة النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا وأغلى لاعب كرة قدم في العالم إلى فريقه السابق برشلونة بطل أسبانيا.
وأشارت قناة «غلوبو ايسبورتي» إلى مفاوضات متقدمة بين برشلونة وسان جيرمان لاستعادة المهاجم الدولي البالغ 27 عاماً والغائب راهناً عن بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده بسبب الاصابة.
ويأتي التقرير البرازيلي بعد آخر لصحيفة «ليكيب» الفرنسية أشارت فيه الى أن نادي العاصمة الفرنسية «جاهز للتخلي عن نيمار هذا الصيف»، في وقت أكد رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول نشرت كاملة الثلاثاء أن «الباب ليس مقفلا أمام أي لاعب، إذا لم ينخرط في المشروع»، موجهاً انتقادات لاذعة لنيمار تحديداً.
ونقلت «غلوبو» عن مصادر قريبة من الملف ان رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو اقترح على سان جيرمان 100 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين إضافيين، على غرار الفرنسيين عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش، مما يقلل من القيمة المالية الاجمالية للصفقة في نادٍ يعاني من الديون ويحاول تعويض خروجه المخيب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي.
لكنها ذكرت أن اللاعب لا يزال في نزاع قضائي مع الفريق الكتالوني لعدم تسديد مكافأة تمديد عقده في 2016، قبل انتقاله لاحقا الى سان جيرمان مقابل صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو. وأبعدت الإصابات نيمار عن صفوف فريقه الفرنسي لفترتين طويلتين في الموسمين اللذين أمضاهما معه حتى الآن. (ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات