آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

الأرجنتين «لمداواة الجراح» أمام الباراغواي
تتطلع الارجنتين الى تحقيق أولى نقاطها في بطولة كوبا اميركا عندما تلتقي الباراغواي في المرحلة الثانية من المجموعة الثانية، التي ستشهد أيضا مواجهة ساخنة بين كولومبيا وقطر. في اللقاء الاول الذي سيقام في مدينة بيلو هيروزوينتي، وبالتحديد ملعب جوفيرنادور ماجاليس، يأمل رفاق ميسي في تعويض خسارة المباراة الافتتاحية امام كولومبيا (2/صفر) وهزيمة الباراغواي التي خرجت من لقائها الاول أمام قطر بالتعادل (2/2).
وسيدخل مدرب التانغو سكالوني المباراة بإجراء بعض التغييرات، على رأسها خروج دي ماريا الذي لم يقدم ما يشفع له في اللقاء الأول، والدفع بلاعب اودينيزي دي باول، كذلك تحوم الشكوك حول مشاركة اغويرو أساسياً، حيث أشارت صحف أرجنتينية إلى أن سكالوني يريد الدفع بمهاجم إنتر ميلان لاوترو مارتينيز، هذه التغييرات «الهجومية» توضح المشكلة التي عانتها الارجنتين في لقائها الاول بسبب عدم قدرتها على هز شباك الحارس الكولومبي اوسبينا.
في الجانب الآخر، تعهد الأرجنتيني إدواردو بيريزو (مدرب منتخب الباراغواي) بتصحيح الأخطاء أمام الأرجنتين بعد الأداء المخيب للفريق في اللقاء الاول.
ومن المتوقع ألا يجري بيريزو الكثير من التغييرات على تشكيلته التي يبرز منها المهاجم المخضرم كاردوزو ولاعب الوسط الميرون.
يأمل منتخب كولومبيا (3 نقاط) في مواصلة ادائه القوي والوصول الى النقطة السادسة عندما يواجه قطر (نقطة) على استاد المورمبي في ساوباولو.
وظهر الفريق الذي يدربه البرتغالي كارلوس كيروش بمستوى جيد للغاية في اللقاء الأول الذي برز منه نجمه خاميس رودريغيز.
أما في الجهة الأخرى فيسعى العنابي (بطل آسيا) لمواصلة ادائه الرائع بقيادة المدرب الاسباني سانشيز، الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشبان امثال الهداف المعز علي واكرم عفيف وبوعلام خوخي والمخضرم حسن الهيدوس.
وفي حال تحقيق أحد الفريقين الفوز فإنه سيضمن التأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking