آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

417

إصابة مؤكدة

0

وفيات

82

شفاء تام

صيانة شاملة للمدارس ومساكن المعلمات
هاني الحمادي - 
أكد وكيل وزارة التربية، د. سعود الحربي، أهمية إنجاز كل الأعمال الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي المقبل، والحرص على تلافي المشكلات المتوقع حدوثها، حيث ان المسؤولية جماعية تحتاج إلى تضافر كل الجهود.
وشدد الحربي في تصريح، عقب ترأسه اجتماعا للجنة التخطيط والمتابعة للعام الدراسي 2019 ـــ 2020، بحضور الوكلاء المساعدين في مكتبه الكائن بديوان عام الوزارة أمس، على أهمية عمل الصيانة الشاملة للمدارس ومساكن المعلمات، وعرض تقرير عن نسب انجاز العقود، والتعجيل بإجراءات طباعة الكتب الدراسية للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
وناقش الحربي، خلال الاجتماع، العديد من القضايا الخاصة بالاستعدادات للعام الدراسي، ومتابعة أعمال القطاعات المختلفة، مشيراً إلى افتتاح 20 مدرسة جديدة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجديد، وعليه يجب تحديد الاحتياجات.
من جانبه، حدد الوكيل المساعد للتعليم العام، أسامة السلطان، 26 الجاري موعداً للانتهاء من اختبارات الوظائف الإشرافية، موضحا أنه سيجري التدقيق على الكفاءة والخبرة خلال اختيار لجان المقابلات، مبيناً أن موعد مباشرة المعلمين الجدد سوف يكون في 1 سبتمبر 2019.
بدوره، استعرض الوكيل المساعد للشؤون المالية، يوسف النجار، خلال الاجتماع التقرير الدوري، جميع مناقصات القطاعات المختلفة، فيما حدد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي، د. عبدالمحسن الحويلة، حاجة التعليم الخاص من القوى البشرية «مدير مدرسة، مدير مساعد للتعليم الخاص»، بالإضافة إلى الحاجة من القوى البشرية « الوظائف الإشرافية، الهيئة التعليمية» في التربية الخاصة، ومحاولة سد الشواغر.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking