بوتين: الأمير قائد حكيم ذو خبرة وبُعد نظر
استقبل سمو أمير البلاد في قصر بيان، أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
من جهة ثانية، تلقى سمو الأمير رسالة خطية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اعرب فيها عن صادق تحياته وطيب تمنياته لسموه، مثنياً على أن سموه قائد سياسي حكيم ذو خبرة وبعد نظر، مشيدا بالدور الذي قام به سموه في اقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والدور الشخصي الذي يقوم به سموه في تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين والشعبين الصديقين ما يعزز الامن والاستقرار في المنطقة. وقام بتسليم الرسالة لوزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح السفير الروسي نيكولاي ماكاروف.

علاقات وطيدة
وأعرب سمو الأمير له عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر، مشيدا بالعلاقات التاريخية والوطيدة والراسخة بين البلدين التي شهدت المزيد من التطور خلال عهد رئاسته متطلعا إلى الارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في كل المجالات لآفاق ارحب لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
وجدد سمو الأمير الدعوة للرئيس بوتين للقيام بزيارة الكويت ليحل ضيفا عزيزا على سموه وعلى الشعب، متمنيا لروسيا الاتحادية وشعبها الصديق كل الرقي والتقدم والازدهار، وللعلاقات المتميزة بين البلدين المزيد من التطور والنماء.

رسالة بكين
كما تلقى سمو الأمير رسالة خطية من الرئيس الصيني شي جينبينغ أعرب فيها عن صادق تحياته وطيب تمنياته لسموه كما ضمنها إشادته بما أسفرت عنه الزيارة التي قام بها سموه مؤخرا إلى الصين من نتائج مثمرة ستسهم في تعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين الكويت وبكين والارتقاء بأطر التعاون المشترك بين البلدين في كل المجالات.
وأعرب سمو الأمير له عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، مشيدا بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وبلاده، مؤكدا التطلع إلى تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين بما يخدم مصلحتهما المشتركة، مجددا الدعوة له للقيام بزيارة رسمية الى البلاد ليحل ضيفا عزيزا على الشعب الكويتي وعلى سموه، متمنيا له دوام الصحة والعافية ولبلاده وشعبها كل الرقي والازدهار وللعلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

رسالة السيسي
كما تلقى سمو الأمير رسالة خطية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أعرب فيها عن خالص تحياته وصادق تمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، كما عبر فيها عن أطيب تمنياته للكويت بالمزيد من الرفعة والازدهار.
وأعرب سمو الأمير له عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، مشيدا بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع الكويت ومصر متمنيا للرئيس السيسي دوام الصحة والعافية ولبلاده وشعبها الكريم كل الرقي والتقدم وللعلاقات الطيبة والمتميزة بين البلدين المزيد من التطور والنماء. (كونا)

1_1

الأمير مستقبلاً الغانم| كونا



 

1_2

.. وجابر المبارك



1_5

سموه لدى لقائه ناصر الصباح



1_6

علي الجراح يتسلم رسالة بوتين من السفير الروسي



تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking