آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

قطر في مواجهة الباراغواي
يستهل منتخب قطر مشواره في بطولة كوبا اميركا بمواجهة منتخب الباراغواي في المجموعة الثانية التي تضم ايضا الارجنتين وكولومبيا.
ويتطلع «العنابي» الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة من قبل اتحاد اميركا الجنوبية إلى خطوة مبكرة ومهمة على طريق الاستعداد لمونديال 2022.
وقبل شهور قليلة، ترك العنابي بصمة رائعة على الساحة الآسيوية وتوج بلقبه الأول في تاريخ بطولات كأس آسيا من خلال النسخة التي استضافتها الإمارات. ومثلما حدث في كأس آسيا، سيكون رهان الفريق على المزج بين عنصر الشباب الذي يتواجد بشكل كبير في صفوف الفريق مثل المعز علي وكريم بوضياف، والخبرة المتمثلة في بعض العناصر القديمة يتقدمهم قائد الفريق حسن الهيدوس. في الجانب الاخر يأمل منتخب باراغواي في مشاركته الحادية والعشرين على التوالي والسابعة والثلاثين في تاريخه الى نفض الغبار والنهوض من جديد في محاولة للظفر بلقب غاب عن خزائنه طيلة 40 عاما. وسيحاول الفريق بقيادة مدربه الارجنتيني بريزو الى النهوض سريعا وتقديم اداء جيد في المجموعة الثانية. ويبرز في تشكيلة الباراغواي ميغال ألميرون مهاجم نيوكاسل الانكليزي بالاضافة الى ديرليس غونزاليز وأوسكار روميرو وهيرنان بيريز.
وتنطلق اليوم منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة ساخنة تجمع الاوروغواي، الفريق الاكثر احرازاً للقب بـ (15 مرة) مع الاكوادور. وسيكون الفريق الاوروغياني بحاجة شديدة إلى ظهور لويس سواريز مهاجم برشلونة الاسباني والمتألق إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأفضل مستوياتهما من أجل تتويج جديد لهذا الجيل الذهبي الذي شارفت معظم عناصره الأساسية على الاعتزال.
في الجانب الاخر، يبحث الاكوادور عن تحقيق مفاجأة مبكرة وتأكيد عزمه على المنافسة من خلال عناصر الشباب والخبرة التي يضمها الفريق وابرزهم جابرييل أتشيلار ولويس أنطونيو فالنسيا وآنخل مينا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking