ووريرز.. «لم يسقط بعد»!
أبقى غولدن ستايت ووريرز على آماله بأن يصبح ثاني فريق فقط في التاريخ يتوج باللقب بعد تخلفه 1 - 3 في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه على مضيفه تورونتو رابتورز في مباراة «حياة أو موت».
وحسم بطل الموسمين الماضيين المباراة الخامسة في السلسلة النهائية بنتيجة 106 - 105، ليقلص الفارق إلى 2 - 3، لكنه خسر مجدداً جهود نجمه كيفن دورانت العائد الإثنين بعد غيابه قرابة شهر بسبب الإصابة.
وبعدما خسر المباراتين السابقتين على أرضه وتأخر 1 - 3، كان ووريرز مهدداً بالتنازل عن عرشه لمصلحة رابتورز بحال فوز الأخير بالمباراة الخامسة من سبع ممكنة، إلا أن رجال المدرب ستيف كير نجحوا في انتزاع فوزهم الثاني من معقل الفريق الكندي الذي يأمل في تتويج أول في تاريخه سيجعله أول فريق من خارج الولايات المتحدة يتوج بلقب الدوري.
ويدين ووريرز بالإبقاء على حظوظه باللقب الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة إلى الثنائي ستيفن كوري وكلاي طومسون، إذ سجّل الأول 31 نقطة، والثاني 26، والأهم أنهما سجّلا معاً ثلاث محاولات من خارج القوس في وقت مفصلي من اللقاء، حين كان رابتورز متقدماً بفارق 6 نقاط مع تبقي أقل من ثلاث دقائق ونصف على النهاية. (أ ف ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات