«الكرة» يعتمد روزنامة الموسم الجديد
عمر بركات - 
يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة غداً اجتماعاً هاماً برئاسة الشيخ احمد اليوسف رئيس مجلس الادارة وحضور جميع الاعضاء وذلك لمناقشة العديد من الامور المتعلقة باستعدادات الاتحاد للموسم الجديد، حيث ينتظر ان تُعتمد روزنامة مسابقات الموسم المقبل بناء على ما يصل اليه اجتماع لجنة المسابقات اليوم لتحديد مسابقات الموسم الجديد، بالاضافة الى وضع تصور عام لآلية العمل خلال الموسم، وذلك في ظل المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والاندية المحلية.
كما سيعتمد مجلس ادارة الاتحاد في اجتماعه غداً عدد المحترفين الذين سيحق لكل من الاندية تسجيلهم في قوائمها للموسم المقبل، بالاضافة الى عدد اللاعبين المشاركين داخل الملعب، سواء من المحترفين او غير الكويتيين.
وسيقوم الشيخ احمد اليوسف رئيس وفد الاتحاد في كونغرس الفيفا الاخير بإطلاع مجلس الادارة على ما شهده الكونغرس من اجتماعات.
ويسعى مسؤولو لجنة المسابقات خلال اجتماع اليوم لوضع التصور الذي تُتلافى من خلاله الملحوظات التي وقعت فيها اللجنة في الموسم الماضي، خاصة على مستوى تداخل المسابقات وتوقف الدوري لفترة طويلة في نهاية الموسم واستكماله عقب نهاية الكؤوس، بالاضافة الى ما يستجد من احداث.

مخاطبة الهيئة بشأن «VAR»
وفي سياق آخر، تقرر ان تُخاطب الهيئة العامة للرياضة بشأن توفير الدعم اللازم لاعتماد تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) خلال الموسم المقبل، وما سيترتب على ذلك من تجهيزات خاصة في الملاعب المحلية، بالاضافة الى توفير الاجهزة الخاصة بتلك التقنية.
من جانب آخر، اعتمد الاتحاد اقامة معسكر الحكام الوطنيين في اذربيجان خلال الفترة من 27 يوليو الى 18 اغسطس المقبلين ومشاركة كل الحكام العاملين في الاتحاد.
ومن المنتظر ان يخضع الحكام الى اختبار كوبر خلال المعسكر التدريبي، وذلك تحت اشراف الاتحاد الاذربيجاني.

إلغاء معسكر منتخب الشباب
تقرر الغاء معسكر منتخب الشباب لكرة القدم الذي كان مقرراً خلال شهر يوليو المقبل في اسبانيا، وذلك لعدم وجود ارتباطات للمنتخب خلال الفترة المقبلة، على ان يُنظر في برنامج اعداده للاستحقاقات المقبلة خلال الفترة القادمة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات