آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

«اليد» اعتمد أعضاء «التنفيذي»
عمر بركات - 
عقد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أول اجتماعاته مساء أول من أمس، بمقره بالدعية، وذلك برئاسة ناصر صالح بومرزوق وحضور شبيب الهاجري نائب الرئيس وقايد العدواني أمين السر العام وأمين الصندوق فيصل باقر وأمين السر المساعد عبدالله الذياب وأمين الصندوق المساعد مشعل القبندي وعضوي المجلس محمد الحميدي ومحمد المطيري.
واعتمد المجلس يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري موعداً لعقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد وذلك لانتخاب عضوين مكملين لمجلس الادارة ليصل الى 11 عضوا، بعد ان تم سابقاً انتخاب 9 اعضاء فقط وذلك لاكتمال النصاب الرئيسي للمجلس.
وكشف قايد العدواني أمين سر اتحاد اليد عن فتح باب الترشح أمام ستة أندية لترشيح أعضاء منها، وهي: القرين وخيطان وبرقان والعربي والقادسية والشباب، لاختيار العضوين، في الوقت الذي يحق لنادي اليرموك الترشيح وفقاً للنظام الأساسي، لكونه لم يقم باعتماد مرشح له في الانتخابات السابقة على عكس بقية الأندية التي قامت بترشيح أعضاء.
وأشار العدواني إلى أنه قد تم فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية ابتداء من اول من أمس الاحد وحتى بعد غد الجمعة.
واضاف ان المجلس اعتمد ايضاً تشكل المكتب التنفيذي والمكون من 6 اعضاء، وهم: الرئيس ناصر بومرزوق ونائبه شبيب الهاجري وأمين السر قايد العدواني وأمين الصندوق فيصل باقر وأمين السر المساعد عبدالله الذياب وأمين الصندوق المساعد مشعل القبندي.
وكشف العدواني عن ترشيح المجلس لنائب الرئيس شبيب الهاجري لعضوية اللجنة التنظيمية للاتحاد الخليجي.
وتمنى العدواني أن تأتي الانتخابات الأخيرة لتكون بمنزلة انطلاقة جديدة لكرة اليد الكويتية من خلال التمثيل المتميز على مستوى الاتحادات: الآسيوي والعربي والخليجي، من خلال التواجد المفيد للاعضاء في تلك الاتحادات، مما سينعكس بكل تأكيد على المستوى العام للعبة داخلياً ومن ثم في المشاركات الخارجية للمنتخبات والاندية الوطنية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking