وول مارت تطلق خدمة توصيل مواد البقالة إلى ثلاجات المتسوقين
أطلقت شركة «وول مارت» خدمة توصيل البقالة مباشرة إلى ثلاجات المتسوقين، وهي جزء من محاولاتها لإيجاد طرق غير تقليدية لتقديم طلبات رخيصة عبر الإنترنت وبشكل أسرع.

وبدأت «وول مارت» في اختبار الخدمة في عام 2017 مع شركة الأمان الذكية «August Home» وشركة البريد السريع «Deliv»، والتي تستخدم عمالا لإجراء عمليات التسليم، وانتهى الاختبار بعد عام، إلا أن هذه المرة ستستخدم وول مارت موظفيها، الذين كانوا بائعين للتجزئة لمدة عام على الأقل، وسيستخدمون سياراتهم الخاصة.

وقال «مارك لوري»، رئيس التجارة الإلكترونية بالولايات المتحدة، إن الشركة ستستخدم أيضًا تقنية الدخول الذكية وكاميرا خاصة يمكن ارتداؤها للوصول إلى منازل المتسوقين، مما يتيح للعملاء التحكم في الوصول إلى منازلهم ومشاهدة التسليم عن بعد، حيث سيتم ابتداءً من خريف هذا العام، اتاحة الخدمة لأكثر من مليون عميل في ثلاث مدن عدة هي، كانساس سيتي، ميسوري ، بيتسبرغ، بنسلفانيا، وفيرو بيتش، فلوريدا.

وأطلقت «وول مارت» مؤخرًا خدمة التوصيل ليوم واحد بدون رسوم شحن، بعد أسابيع من إعلان شركة أمازون عن عرض مماثل، وقد تم أيضا استخدام العديد من شركات البريد السريع كطرف ثالث لإجراء مثل عمليات التسليم هذه.

يذكر أن وول مارت هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة تدير سلسلة من محلات السوبر ماركت والمتاجر، ومحلات البقالة، وتم تأسيسها في 31 أكتوبر 1969، كما تمتلك وتدير مستودعات سامز كلوب للبيع بالتجزئة، ويوجد لديها متاجرا ونواديًا في 27 دولة، تعمل تحت 55 اسمًا مختلفًا.

وتعد وول مارت أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات، والتي تصل إلى أكثر من 500 مليار دولار أمريكي ، وفقًا لقائمة Fortune Global 500 في عام 2018، بالإضافة إلى أكبر صاحب عمل خاص في العالم مع 2.2 مليون موظف.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات