آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

99434

إصابة مؤكدة

584

وفيات

90930

شفاء تام

الحمضان: ورشة لمناقشة مشكلة العزاب في «الخاص»
مشعل السلامة -
كشف عضو المجلس البلدي مشعل الحمضان عن عقد ورشة عمل ثانية لمناقشة سكن العزاب في الكويت، خلال الفترة المقبلة، بحضور الجهات المختصة؛ لوضع خطة ناجحة لمحاربة هذه المشكلة، التي باتت تعاني منها مناطق عديدة في البلاد، إضافة الى زحفهم الى مناطق سكنية نموذجية جديدة.
وبيّن الحمضان في تصريح خاص لــ القبس أنه جرى عقد ورشة خلال الفترة الماضية، وجرى خلالها تحديد مكامن الخلل، أما الورشة الثانية فستكون استكمالاً للاولى لحل مشكلة العزاب، مشيراً الى ان المجلس البلدي بانتظار ما ينتج عن اللجنة المؤلّفة من قبل وزير البلدية لحل هذه المشكلة.
وقال ان الكثير من الجهات الحكومية شريكة في محاربة هذه المشكلة، لان اعداد العزاب تتزايد بشكل مهول، وتنذر بكارثة مستقبلية عبر غزوهم مناطق السكن الخاص والنموذجي.
وقال ان بعض الاعضاء يرون أن هذه المشكلة أصبحت كالكابوس، ولزاماً علينا محاربتها، خصوصاً ان هناك آلاف الشكاوى على العزاب، تقدّم بها كثير من المواطنين الى الجهات ذات الصلة، الا ان محاربتها تحتاج وقتا طويلا، وهذا ما يفرض علينا وضع خطة محكمة لمحاربتها والتخلّص منها، وتقليص أعدادهم.
وألمح الى ان فكرة مدن العزاب جديرة بحل مثل هذه المشكلة وزيادة عددها، بعيداً عن المناطق السكنية، وتكون قريبة من مراكز اعمالهم، والمجلس البلدي قدّم كثيراً من هذه الاقتراحات، بحضور جهات مسؤولة، ولاقت استحسانهم.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking