آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103981

إصابة مؤكدة

605

وفيات

95511

شفاء تام

«كي جي إل»: تنويع للأنشطة.. وتطوير مناطق تخزينية
دينا حسان -
أشار رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (كي جي ال) ماهر معرفي إلى أن إيرادات تشغيل الشركة في عام 2018 بلغت 65.38 مليون دينار، فيما بلغ إجمالي مصروفات التشغيل 51.76 مليون دينار، لتحقق الشركة أرباحاً العام الماضي بلغت 2.72 مليون دينار. وأكد خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة أمس أن مجلس إدارة الشركة حريص على تحقيق معادلة تضمن للشركة التنمية التنافسية المستدامة للمحافظة على تحقيق الأرباح المرجوة لمصلحة مساهميها، عبر مواصلة تنويع الأنشطة والخدمات والحصول على عقود نقل وتخزين لوجستي، بالإضافة إلى تطوير مناطق تخزينية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وعلى الأخص في المملكة العربية السعودية.

الارتقاء بالخدمات
وأوضح معرفي ان الشركة تعمل على الارتقاء بخدماتها وترسم مسارها لتحقيق أهدافها واستراتجيتها الطويلة الأمد من خلال بناء شبكة إقليمية مع الشركات والمؤسسات الرائدة في هذا القطاع لضمان وتحقيق الفرص والصفقات الاستثمارية الواعدة، كما يواصل مجلس الإدارة اعماله بمسؤولية من خلال إتمام جميع العمليات والاستثمارات بحكمة لتحقيق اعلى مستويات النجاح، وتقديم المزيد من الفائدة على المدى الطويل لمستثمريها.
واكد معرفي ان مجلس الادارة يسعى إلى تحقيق نتائج أفضل في عام 2019 من خلال الاستمرار في اتباع سياسة التطوير والتنويع في الخدمات التي تقدمها وشركاتها التابعة لعملائها وتوسيع نطاق أعمالها على الصعيدين المحلي والإقليمي، وفتح مجالات أكبر لنموها مستقبلاً من أجل تحقيق المزيد من الأرباح والعوائد المرجوة لمصلحة مساهميها.
ولفت معرفي إلى أهمية تطوير أعمال الشركة وتلبية كل متطلبات عملائها، بهدف مساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية عبر كون شركتنا مزودا رائدا في مجال حلول والنقل والإمداد والخدمات اللوجستية المتكاملة، بالإضافة إلى إدارة سلسلة التوريد بالشرق الأوسط وإدارة الموانئ والشحن والتفريغ على الصعيدين الإقليمي والدولي، مستخدمة أفضل الوسائل التقنية الحديثة والصديقة للبيئة.
ووافقت الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أسهم منحة مجانية عن السنة المالية المنتهية في 31 - 12 - 2018 بنسبة %5 من رأسمال الشركة المصدر والمدفوع بواقع 5 أسهم لكل 100 سهم بمبلغ 1.387 مليون دينار. وتأجلت عمومية الشركة غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking