ناصر «كويتاوي» بموافقة كاظمة
عمر بركات -

علمت القبس ان جهاز الكرة بنادي الكويت توصل الى اتفاق مع مجلس ادارة نادي كاظمة بانضمام لاعب الاخير يوسف ناصر لصفوف الابيض لموسمين على سبيل الاعارة، وذلك بعد مفاوضات بين الطرفين خلال الفترة السابقة تكللت بالنجاح، لينضم ناصر الى صفوف الابيض كلاعب محلي، وذلك بعد موافقة البرتقالي، على عكس الموسم المنتهي الذي انضم خلاله اللاعب لصفوف نادي القادسية كلاعب محترف، لكونه انتقل بغير رغبة وموافقة ناديه الاصلي.

أولى الصفقات
وبذلك يكون ناصر اولى صفقات الابيض لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الكويت الى تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المحليين من اصحاب المستويات المميزة الذين يمتلكون خبرات جيدة في المشاركات الخارجية استعداداً للمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا في نسختها القادمة.
من جانب اخر، وضمن اتفاقية انتقال ناصر، سيتم انتقال لاعب الابيض المنتهية اعارته الى نادي الفحيحيل عبدالهادي خميس الى صفوف البرتقالي بدءاً من الموسم المقبل.
الى ذلك، يواصل الابيض بحث بعض السير الذاتية للاعبين محترفين للوقوف على ابرزهم لضمهم في الموسم الجديد، حيث تسعى ادارة الكرة الى تدعيم الخط الخلفي بعنصر محترف، بالاضافة الى تواجد اخر في الوسط الدفاعي.

خطة إعداد
من جانب اخر، تتواصل مشاورات الجهاز الاداري في الفترة الحالية للوقوف على خطة اعداد الفريق للموسم الجديد، وذلك على الرغم من كون الوقت مبكر، لكن ادارة الكرة تتطلع الى حسم هذا الملف من خلال الاستقرار على مكان المعسكر التدريبي وخطة الاعداد لعدم اضاعة وقت طويل في هذا الامر، ولتكون كل الامور مستقرة قبل العطلة الصيفية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات