آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

«معرض الكويت» أقامت مائدة «قريش» لموظفيها
أقامت شركة معرض الكويت الدولي، حفل «قريش» لموظفي الشركة، إحياءً لروح التقاليد والعادات الرمضانية الكويتية المتوارثة والقيم الأسرية الأصيلة للمجتمع الكويتي. وتأتي هذه المبادرة تعبيراً عن ريادة الشركة في تجسيد هذه المبادئ المتأصلة في ثقافتها، والقائمة على احترام وتقدير موظفيها على جهودهم بتقوية أواصر العمل بينهم من جهة، والتزاما منها بتعزيز روح الأسرة الواحدة النابعة من أهمية المشاركة فيه، انطلاقاً من دورها في تنمية الشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين.
ونجحت إدارة الشركة في تنظيم هذا التقليد السنوي، حيث شارك الرئيس التنفيذي لشركة معرض الكويت الدولي عبد الرحمن النصار في هذه المناسبة، بحضور مديري مختلف الإدارات بالشركة، والذين تبادلوا التهنئة بالشهر الفضيل مع جميع الموظفين، حيث تخلّل الحفل، الذي استمتع به الجميع، أجواء ودية على الفقرات الترفيهية المسلية، وتضمن مسابقات تراثية كويتية وتوزيع هدايا وجوائز قيّمة.
وفي الختام، قام فريق من مديري الإدارات بالشركة بتقديم هدية تذكارية تكريماً للرئيس التنفيذي للشركة عبد الرحمن النصار، مثنيين على جهوده الملموسة في تشجيع ودعم موظفي الشركة، وبدوره توجّه النصار بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة إدارة وموظفين، متمنياً لجميع الموظفين وأسرهم شهراً كريماً مباركاً.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking