آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

ريبيري يرحل عن بايرن
أعلن بايرن ميونخ، متصدر وحامل لقب الدوري الألماني، رسميا رحيل الفرنسي فرانك ريبيري (36 عاما) بعد أن دافع عن ألوانه مدة 12 عاما.
وأكد الرئيس التنفيذي للنادي البافاري العملاق كارل هاينتس رومينيغه «ستقام مباراة وداعية كبيرة في 2020» له ولزميله الهولندي آريين روبن (35 عاما).
وقال رومينيغه «فرانك وآريين هما لاعبان رائعان. بايرن مدين لهما كثيرا وسيعد لهما وداعا عملاقا ومؤثرا. لقد طبعا أكبر عقد زمني من نجاحات بايرن بأدائهما الرائع».
وكتب النادي على موقعه في شبكة الإنترنت «ستقول مجموعة من أنصار فريق سيرفوس» بالألمانية أي وداعا، مؤكدا بذلك أن عقد الفرنسي الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، لن يمدد.(برلين-ا.ف.ب)

بريمن يعرقل دورتموند

قلب فريق فيردر بريمن الطاولة على ضيفه بوروسيا دورتموند، وعاد من تأخره بهدفين ليتعادل، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).
تقدم بوروسيا دورتموند بهدفين عن طريق الأميركي كريستيان بوليسيتش والأسباني باكو ألكاسير في الدقيقتين 6 و41 من زمن اللقاء.
وعاد فيردر بريمن بهدفين ليتعادل عبر كيفين موهوالد والبيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقتين 70 و75 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، اقترب بايرن ميونخ من حسم اللقب، بعد تصدره الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 4 نقاط عن دورتموند قبل جولتين من نهاية المسابقة. (برلين - الأناضول)

الإنتر يكتفي بنقطة

اكتفى انتر ميلان (الثالث) بنقطة واحدة من تعادله سلباً مع مضيفه أودينيزي في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع انتر ميلان رصيده الى 63 نقطة.
وفي مباراة أخرى، اكتسح سبال مضيفه كييفو فيرونا الأخير والهابط الى الدرجة الثانية برباعية نظيفة تعاقب عليها البرازيلي فيليبي دل بيلو (8 و55)، سيرجيو فلوكاري (47) والسلوفيني ياسمين كوريتش (81). (روما - ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking