انتحار خادمة من جنسية آسيوية.. في مصر
كشفت مناظرة النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل الإصابات التى لحقت بالخادمة التى تحمل جنسية دولة آسيوية والتى انتحرت بالقفز من الطابق الثالث عشر بعقار سكني بحي الدقي.
وتبين من خلال مناظرة النيابة، أن المتوفية فى العقد الرابع من عمرها، وأصيبت بتهشم فى الجمجمة نتيجة ارتطامها بالأرض، فضلًا عن وجود كسور في الساقين وكدمات وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد، وفق ما ذكرته «اليوم السابع» المصرية.
النيابة العامة أمرت بتشريح جثمان الضحية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
تلقى المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال الجيزة بلاغا يفيد سقوط سيدة من الطابق الثالث عشر بالدقي، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.
وبإجراء التحريات تبين للمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، ومعاونه الرائد حسام العباسي، أن خادمة تحمل جنسية دولة آسيوية سقطت من الطابق الثالث عشر مما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة أنهت حياتها في الحال.
وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو البرعي مفتش المباحث الجنائية إجراء التحريات، لبيان وجود دافع لانتحارها من عدمه، وتولت النيابة التحقيق.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات