KIB يشارك في محاضرة «الضغط النفسي وتأثيره في الجسد»
شارك بنك الكويت الدولي KIB مؤخراً في المحاضرة التوعوية التي نظمتها جمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان تحت عنوان «الضغط النفسي وتأثيره في الجسد»، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربطه مع الجمعية.
وجاء تنظيم هذه المحاضرة ضمن الفعاليات الأسبوعية التي تقيمها الجمعية لمرضى السرطان، حيث قام بتقديمها الأستاذ الدكتور كامل الفراج، الذي سلط الضوء على أهمية الصحة النفسية للمرضى في مرحلة العلاج من السرطان.
ومن جانبه، صرح مدير أول وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: «تأتي مشاركتنا في هذه المحاضرة من منطلق إيماننا بأن العامل النفسي له دور محوري كبير في استجابة مرضى السرطان للعلاج ومن ثم سرعة الشفاء. ولهذا نحرص دائماً على دعم فعاليات جمعية السدرة الهادفة إلى تحسين الحالة النفسية للمصابين بالسرطان، إلى جانب تشجيع ذويهم والمجتمع من حولهم على الاعتناء بصحتهم النفسية ورفع معنوياتهم قبل البدء في العلاج وخلاله وحتى بعد الانتهاء منه».
كما أكد ناجيا أن KIB يحرص دائماً على المشاركة في مختلف الفعاليات التي تهم وتمس جميع شرائح المجتمع الكويتي، موضحاً أن اهتمام البنك بالجانب الصحي والتوعوي وتشجيعه للكشف المبكر عن الأمراض، يأتي انسجاماً مع سياساته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الإنسانية.
يذكر أن سجل KIB يحفل بالأنشطة والمبادرات التي تدعم وترعى القطاع الصحي الوثيق الصلة بحياة كل أفراد المجتمع الكويتي وذلك من خلال برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking